rawwweاخر الاخبارالرونتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 31/7/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 31/7/2017 تقرير كامل

انطلق البث المباشر لعرض الرو الاخير 31-7-2017 على اعادة مشهد من عرض الرو الماضي حين اعلن مدير العرض كيرت انجل عن المواجهة الرباعية بين ( برون سترومانرومان رينز – ساموا جو – بروك ليسنر ) على لقب WWE العالمي فى عرض سمر سلام 2017 “.

ليفتتح بعد ذلك انجل الاحداث الفعلية لعرض الرو اليوم المقام فى مدينته بدا انجل حديثه معبرا عن سعادته بتواجده داخل مدينته كمدير عرض الرو وواصل الحديث عن بعض انجزاته وبعض الاشياء التي حققها خلال مسيرته “.

وتترك بعدها للحديث عن مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2017 وعن بعض المواجهات التي تم الاعلان عنها واكد على إنه يسعى لتقديم أفضل ما لديه وصولا للمهرجان ( جدير بالذكر ان عرض سمر سلام غير مختصر فقط على نجوم الرو بل يضم نجوم سماك داون ايضا ) “.

ظهر بطل WWE العالمي بروك ليسنر برفقة مدير اعماله بول هيمان قبل ان يغادر انجل الحلبة , ليبدا هيمان الحديث ويقول انه يعلم تماما ما يدور هنا وانه يعلم ايضا ان كيرت انجل يحاول تجريد بروك ليسنر من لقبه باي طريقة كانت بالاضافة للتلاعب بحق موكله بعد تحديد الخصوم الغير مؤهلين لمواجهة الوحش بروك ليسنر “.

واكد المخضرم بول هيمان ان انجل اختار هذا الثلاثي للاتحاد ضد بروك ليسنر والإطاحة به وتجريده من لقبه فى سمر سلام 2017 وذلك وفقا لمخطط كيرت انجل ,, وحظر بول هيمان ان موكله سيترك الاتحاد اذا خسر لقبة فى سمر سلام وهو ايضا سيرحل معه “.

وقبل ان يرحل ليسنر وهيمان عن الحلبة قال الاخير انه يعلم ان مخطط انجل سيفشل لانه يثق فى تفوق موكله الوحش بروك ليسنر ويثق ان موكله سيخرج من مهرجان سمر سلام كبطل لل WWE العالمي كما دخل كبطل “.

المواجهة الاولى

فريق ( الهاردي بويز ) جيف ومات هاردي يفوز على فريق لوك غالوز واندرسون

تواجد فريق سكوت داوسون وداش وايلدر ( ذا ريفايفل ) عند مدخل الصالة وحاولا الهجوم على فريق الهاردي بويز ولكن فشل فى تحقيق السيطرة التي كانت من نصيب جيف ومات هاردي “.

التقي المصارع دين امبروز بالمذيعة رينيه يونج خلف الكواليس للحديث حول تصرفه تجاه شريكه فى عرض الرو الماضي عندما رفض الاحتفال معه وترك الحلبة ورحل فى الحدث الرئيسي ,, وكاد امبروز ان يتحدث ولكن ظهر سيث رولينز واخذ يتحدث عن قدرتهما كثنائي على تحقيق الكثير من الإنجازات معا , ولكن كان لدين امبروز رائ اخر حيث صرح بأنه مازل لا يثق فى سيث رولينز “.

التقي سيث رولينز بعدها بابطال الزوجي شيمس وسيزارو خلف الكواليس وظل الثنائي يسخر من سيث رولينز الى ان غضب وتحدي شيمس فى مواجهة رسمية ,, وافق الاخير على الفور واعلنت المواجهة رسميا بينهم فى هذا العرض “.

المواجهة الثانية

فريق اكيرا توزاوا وسوان والكساندر يفوز على فريق اريا ديفاري وتي جي بي وتوني نيس

ظهر بطل القارات ذا ميز برفقة زوجته ومساعديه لتقديم حلقة جديدة من برنامج ( ميز تى فى ) بدا ميز حديثه بالسخرية من جماهير مدينة بيتسبيرغ وعبر عن كراهيته لها بعد انتقاد الجماهير الحاضرة داخل صالة العرض له “.

رحب بعدها بضيفه المصارع جايسون جوردان وبدا ميز كعادته التلاعب بالاسالة وعدم اعطاء حق الضيف فى الاجابة عليها حيث ظل ميز يطرح سوال تلو الاخر على جوردان بدون اعطاه الفرصة للجواب على تلك الاسالة “.

ظل ميز يفعل نفس الشئ الى ان بدا المصارع جايسون جوردان السخرية منه ,, ليغير غير ذا ميز نمط الحديث يعرض على جوردان الانضمام الى فريقه ووعده انه سيجعله نجم سينمائي كبير ويجعله يحقق الكثير من الانجازات “.

رفض جايسون جوردان عرض ذا ميز وقال إنه يقدر ما قدمه مضيفه لكنه غير مقتنع بان تلك الخطوة هي المناسبة بالنسبة له فى الوقت الحالي ,, ليغضب ميز ويبدا يتهم جوردان بانه يعتمد على منصب والده كيرت انجل كمدير للعرض للحصول على افضل الفرص “.

رد جايسون وقال انه اشترط على والده وضع العلاقة العائلية بينهما جانبا لأنه يرغب بان تكون انجازاته نابعة من مجهوده الشخصي دون مساعدة من احد ,, لم يتوقف ميز عن اغضاب جوردان وظل يضغط عليه بطريقته المعتادة الى ان بدا الاخير بالهجوم على ميز وفريقه ونجح بالاطاحة بهم وترك بعدها الحلبة ورحل “.

المواجهة الثالثة

سيث رولينز يفوز على شيمس

بعد مواجهة جيدة من الثنائي استطاع رولينز خطف الفوز من شيمس الذي لم يتقبل الامر وبدا بالهجوم على رولينز برفقة شريكه وصديقه سيزارو بشكل عنيف للغاية ,, فى تلك الاثناء كانت الجماهير تهتف بخروج دين امبروز لمساعدة شريكه وبالفعل خرج امبروز ولكن تعرض للهجوم العنيف هو الاخر “.

ظهر ساموا جو على شاشة صالة العرض الكبيرة فى فيديو مسجل للحديث عن المواجهة الثلاثية التي تقام بينه وبين رومان رينز وبرون سترومان فى الحدث الرئيسي لعرض اليوم واكد انه سيكون المتفوق عليهما “.

ظهر المصارع براي وايت على الحلبة للحديث عن العداوة بينه وبين المصارع فين بالرو وارسال التهديدات وبعد انتهاء وايت من تهديد خصمه ظهر بالرو خلف براي وايت وبدا بالهجوم العنيف عليه الى ان اطاح به خارج صالة العرض “.

ظهر سترومان فى فيديو مسجل مثل ساموا جو لحديث عن المواجهة الثلاثية فى الحدث الرئيسي لهذا العرض”.

المواجهة الرابعة

رومان رينز يفوز على برون سترومان وساموا جو

قدم المصارعين الثلاثة مواجهة مميزة انهاها المصارع رومان رينز بعد ضربة بالسلم الحديد على سترومان اطاحت به خارج الحلبة وبتثبيت المصارع ساموا جو بعد ضربة قاضية ( سبير ) “.

عرض فيديو ترويجي للعداوة بين بيج كاس وبيج شو وشريكه الجديد انزو اموري بعد ذلك ظهر بيج شو داخل غرفة المصارعين يستعد لمواجهة الحدث الرئيسي ضد بيج كاس وانضم له شريكه انزور اموري الذي طلب منه عدم توريط نفسه اكثر من ذلك مع كاس من أجله ,, لكن رد شو وقال إنه بحاجة لتلقين بيج كاس درسا من اجل أن يتعلم كيفية احترام الاخرين “.

المواجهة الخامسة

الياس سامسون يفوز على كاليستو

ظهر سيث رولينز برفقة شريكه دين امبروز داخل غرفة المصارعين بعد اعادة فيديو لهجوم شيمس وسيزارو العنيف عليهم ,, ليتحدث رولينز ويشكر امبروز على تدخله للدفاع عنه وعبر عن امتنانه لذلك ,, رد امبروز وقال انه ظهر لرد الدين فقط وانه مازال لا يثق به وغادر الغرفة بعد ذلك “.

المواجهة السادسة

بايلي تفوز على نيا جاكس

اجري المصارع الضخم بيج كاس حوار مع مذيعة عرض الرو رينيه يونج خلف الكواليس للحديث حول المواجهة القادمة مواجهة الحدث الرئيسي بينه وبين بيج شو وقال كاس ان بيج شو يقحم نفسه في أشياء لا علاقة له بها واكد على ان ما سيلاقيه البيج شو سيكون مشابها لما حدث بينهما سابقا “.

الحدث الرئيسي

بيغ كاس يفوز على بيغ شو

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بعد تدخل انزو اموري فى مجريات الامور للدفاع عن شريكه بيج شو ولكن استطاع الضخم كاس التخلص منه بكل سهولة وحاول تسديد ركلة قوية للبيج شو والاطاحة به هو كذلك  ,, ولكن كان شو اسرع وباغته بلكمة قوية ليغاد بعدها الحلبة مصطحبا معه انزو “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x