SmackDownwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 15/8/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 15/8/2017 تقرير أحداث كاملة

انطلق البث المباشر لعرض سماك داون 15-8-2017 على مشاهدة من عروض سماك داون لايف السابقة تظهر المناوشات التي كانت تحدث بين بطل wwe جيندر ماهال والنجم جون سينا والتي ادت الى مواجهة فى الحدث الرئيسي لعرض اليوم “.

ليفتتح بعدها بطل WWE جيندر ماهال الاحداث الفعلية لعرض سماك داون الاخير برفقة الاخوين ذا سينغ بروذرز ,, بدا ماهال الحديث قائلا انه اعظم ابطال WWE على الاطلاق لانه هو من جعل شعب الهند فخورا به وظهر الان للاحتفال بنفسه كبطل عظيم فى الاتحاد لانه هو من يصنع مجد الاتحاد ويجلب الناس للاشتراك فى شبكة الاتحاد لمشاهدته “.

وتترك بعدها للحديث عن النجم جون سينا والمصارع الصاعد شينسكي نكامورا وسخر من المواجهة التي اقيمت بينهم فى عرض سماك داون الماضي وتوعد كلا النجمين بتحطيمها الاول جون سينا فى الحدث الرئيسي لعرض اليوم والثاني فى مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2017 “.

قاطع المصارع شينسكي نكامورا حديث ماهال وقال انه سيحتفل ايضا مثله ولكن عندما ينتزع منه اللقب فى سمر سلام 2017 يوم الاحد القادم غضب جيندر ماهال من تهديد نكامورا ولكن الاخير انسحب من الحلبة قبل ان يبدا فريق ماهال بالهجوم عليه “.

المواجهة الاولى

نتاليا تفوز على بيكي لينش

تمكنت النجمة نتاليا من تحقيق الفوز على المصارعة بيكي لينش ولكن لم تكتفي نتاليا بالفوز حيث قررت تجديد الهجوم على منافستها مره اخري بحركة استسلام وقبل ان تتمادا فى الهجوم العنيف على لينش ظهرت المصارعة نايومي وانقذت صديقتها “.

ظهر المدير العالم للعرض دانيال براين فى غرفة الادارة وانضم له فريق الاسو الذي طلب من براين فرصة لمواجهة فريق نيوادي ليوافق براين ويعلن المواجهة رسميا “.

المواجهة الثانية

تشاد غيبل يفوز على روسيف

الغي الحكم المواجهة بسبب خروج روسيف عن القوانين حيث نفذ حركة الاخضاع العنيفة على غيبل عند طاولة المعلقين لفترة طويلة ,, وبعد انتهاء روسيف من الهجوم على تشاد غيبل ذهب الى الحلبة للحديث عن راندي اورتن الذي ظهر فاجئة وقام بتنفيذ ضربة RKO على روسيف اكثر من رائعة اشعلت حماس الجماهير الحاضرة “.

دخل بطل الولايات المتحدة الامريكية اي جي ستايلز الى الحلبة واثناء دخوله اعيدت بعض المشاهد من الحوار الذي دار بينه وبين كيفين أوينز وشين مكمان فى عرض سماك داون الاسبوع الماضي الحوار الذي انتهي باعلان مواجهة رسمية بينهم على ان يكون شين مكمان حكم المواجهة “.

طلب ستايلز من شين مكمان الظهور ليعتذر له عن ما بدر منه الاسبوع الماضي وبالفعل ظهر شين وقال انه يتقبل الاعتذار ومن واجبه كحكم ان يكون بينه وبين كيفين اوينز فى المواجهة التي ستقام بينهما ,, وحذره من لمسه مجددا عن قصد لانه سيحرص وقتها على رد الدين وضربه على جميع جسده “.

تعجب ستايلز من حديث شين مكمان وسأله إن كان ذلك تهديدا مباشرا له ؟ وقبل ان يرد شين ظهر المصارع كيفين اوينز مقاطعا حديث الثنائي وتحدث عن احتمالية هجوم ستايلز على الحكم ( شين مكمان ) اثناء المواجهة للحفاظ على لقبة ليقترح اوينز ان يجرد ستايلز من اللقب اذا فعل ذلك “.

وواصل اوينز حديثه واعرب عن سعادته لكون شين مكمان هو من سيكون الحكم الخاص للمواجهة بينه وبين ستايلز وحاول مصافحة مكمان ولكن الاخير رفض مصافحة اوينز وقال ان من غير اللائق له كحكم مصافحة أحد أطراف النزال وان من الافضل أن يُصافح خصمه اى جي ستايلز “.

بالفعل حاول اوينز مصافحة ستايلز ولكن رفض هو الاخر مصافحته مما اشعل الاجواء على الحلبة بين الثنائي واثناء العراك بينهما كاد ستايلز ان يضرب شين مكمان بغير قصد ,, ولكن الاخير امسك بيده ليتقلى ضربة اخري عن طريق الخطا من اوينز الذي هرب من الحلبة وهو يشعر بالغضب مما فعله “.

المواجهة الثالثة

فريق جيمي وجاي اوسو يفوز على فريق نيوداي

بدا التمهيد لمواجهة الحدث الرئيسي بين بطل WWE جيندر ماهال والمصارع جون سينا فى المواجهة القادمة والاخيرة لعرض اليوم “.

عرض بعد ذلك فيديو لفقرة كوميدية معتادة اسبوعيا من فريق تايلر بريز وفاندانجو “.

المواجهة الاخيرة

جون سينا يفوز على جيندر ماهال

انتهي النزال بقرار من الحكم لصالح جون سينا بسبب تدخل من المصارع العنيف بارون كوربين فى احداث المواجهة للهجوم على سينا بعد ان قام الحكم فى وقت سابق من المواجهة بطرد الاخوين ذا سينغ لتدخلهم فى المواجهة ايضا “.

وكاد ان يغادر كوربين صالة العرض بعد ان انهي الهجوم على جون سينا ولكنه عاد مره اخري الى الحلبة وقرر صرف حقيبة موني ان ذا بانك وقام بتسليمها الى الحكم ,, وبعد ان اعلن الحكم انطلاق المواجهة ظهر جون سينا وشتت انتباه كوربين ليتمكن ماهال من خطف الفوز بشكل مفاجئ ويحتفظ باللقب ويخسر كوربين الحقيبة “.

اصيب كوربين بنوبة هسترية حيث ظل يصرخ على الجميع ويحطم الاشياء بعد ضياع حقيبته وفى تلك الاثناء سخر جون سينا من تصرف كوربين واشار بيده الى كوربين بأنه لم يستخدم عقله عندما قام بصرف الحقيبة “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x