wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعة 2017نجوم

أقوى المصارعين والمصارعات يعودون إلى المصارعة مرة أخرى

أقوى المصارعين والمصارعات يعودون إلى المصارعة مرة أخرى

المصدر : INC

لا يمكن الإستغناء عن المصارعة..تلك هى الجملة التى أعلنها كل مصارع دخل إلى عالم مصارعة المحترفين بشكل عام وإتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بشكل خاص ، حيث لا يوجد مفر للهرب من ذلك العالم الملىء بالقوة والإثارة والمفاجأت والمواهب .

فسرعان ما يعود أى مصارع أو مصارعة إلى عالم المصارعة حتى وإن قرروا الإعتزال فى يوم من الأيام ، وهذا كا أكدته صاحبة الرقم القياسى فى حمل حزام الديفاز المصارعة الجميلة ” نيكى بيلا ” والتى أكدته حلال حوار صحفى لها ، حيث علقت بيلا أن عودتها إلى حلبة المصارعة باتت قريبة للغاية .

كما علقت على شائعات إعتزالها أنها غير حقيقية وغير موجودة بالمرة ، ولكنها تنتظر الوقت المناسب التى تعود فيه والذى تتمنى أن يكون الوقت المناسب لعودة شقيقتها ” برى بيلا ” أيضاً بعد أن تستعيد صحتها ولياقتها البدنية عقب ولادتها لطفلها بيردى .

كما تحدثت المصارعة الفاتنة ” نيكى بيلا ” عن عودتها لعورض WWE وأنها لن تكون كسابق عهدها ، حيث قالت أنها لن تعود إلى العمل بشكل كامل ولكنها ستعود للعمل بشكل جزئى وذلك بسبب الإصابات المتكررة والتى تعانى منها فى عنقها ، كما تحدثت بيلا عن التدريبات التى تمارسها كع شقيقتها وزوجها مدير عرض سماك داون الأزرق ” دانيال براين ” والذى يتمنى أن يعود مرة أخرى إلى المصارعة أيضاً.

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

“باتيستا” محطة إتحاد WWE للمصارعة القادمة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x