wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعة 2017نجوم

إتحاد أمريكى يهدد عرش إتحاد WWE للمصارعة

إتحاد أمريكى يهدد عرش إتحاد WWE للمصارعة

المصدر : INC

إستطاع إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أن يثبت أنه الإتحاد الأقوى فى عالم مصارعة المحترفين سبب ما يتضمنه من عروض مثيرة ومصارعين ومصارعات من الطراز الأول ونشر إدارة الإتحاد لشبكتهم فى جميع انحاء العالم .

ومن ضمن الدول التى يتوسع فيها إتحاد WWE للمصارعة هى المملكة المتحدة ،  حيث تعتبر تلك الدولة هى الأساس الأكبر فى نشر وتوسع الشبكة فى الوقت الحالى وبسبب جماهيرية الإتحاد هناك ، لذا كان خيار التوسع فى نشر الشبكة الرقمية مهما للغاية .

ولكن تواجد إتحاد WORLD OF WRESTLING صعب الأمر بعض الشىء كونه يستحوذ تماماً على جميع المشاهدات هناك ، وما زاد الأمر صعوبة تعاون ذل الغتحاد مع غلوبال ريسلنج لنقل عروض إمباكت للجمهور الإنجليزى .

ولذلك قام تريبل إتش والذى يعتبر المدير التنفيذى لإتحاد WWE والمنفذ لمشاريع وخطط الإتحاد فى تلك البلاد بإجراء مقالة صحفية وتحدث فيها عن الأمر بكل ثقة فى إتحاده وقال أن الأمر خاص المصارعة وهذا ما تريده الجماهير وقال أيضاً أن مشروعهم كبير فى المملكة المتحدة وغير مستعجلين لأن يصبحوا فى مكانة كبيرة فى أسرع وقت ، كما إعترف تربل اتش في نفس الوقت ان المنافس تسبب في تأجيل بعض خططهم لأنهم ينون إطلاق عرض تلفزيوني أسبوعى خاص ببطولة المملكة المتحدة قريباً.

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

حصرياً : عودة المصارع المدمر ” ساموا جو ” إلى المصارعة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x