wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباررومان رينزغير مصنفمصارعة 2017نجوم

المصارع الفتى الوجه الجديد لإتحاد WWE للمصارعة

رومان رينز الوجه الجديد لإتحاد WWE للمصارعة

بعد المباراة التى كانت بين المصارع الرائع ” جون سينا ” والمصارع الفتى ” رومان رينز ” فى عرض ” نو ميرسى 2017 ” والتى إنتهت بفوز المصارع الفتى ” رومان رينز ” ، ومنذ ذلك الوقت وتكاثرت الكثير من الأقاويل والأحداث عن مستقبل سينا ورينز دخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE .

وقد ظهر ذلك الأمر أيضاً فى حلقة من برنامج ” العشاء مع الملك ” والذى يقدمه المعلق الشهير ” جيرى لاولر ” والمشهور بإسم ” ذا كينج ” وناقش فيها النزال بين سينا ورينز فى عرض نو ميرسى ، وقد أوضح خلال تلك الحلقة إن الهدف من هذا النزال هى إثارة الجدل بين المصارع ” جون سينا ” وبين خليفته فى كونه الوجه الجديد للإتحاد المصارع الفتى  ” رومان رينز ” ، حيث يعتبر هذا الأمر من قرار رجل الإتحاد الجديد ” رومان رينز ” .

كما تحدث جيري أيضاً عن الوضع الذى وصل إليه “رومان رينز” بعد أن أصبح رجل الاتحاد بعد سينا ، وهل أصبح القائد الجديد للمصارعين خلف الكواليس؟! ، وقال بأنه بكل تأكيد فان وجه الاتحاد يعامل معاملة خاصة فيجد نفسه في مكانة خاصة خلف الكواليس من خلال تعيين غرفة ملابس وناقلة خاصة به، وأقرب مثال لذلك المصارع العالمى والوحش البشرى “بروك ليسنر” والذي يعامل معاملة خاصة جداً خلف الكواليس.

شاهد أيضاً

الإعلان عن مباريات جديدة فى عرض الرو القادم

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x