wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارعرض سماك داونمصارعة 2017نجوم

مباريات جديدة فى عرض سماك داون القادم

مباريات جديدة فى عرض سماك داون القادم

المصدر : INC

إنتهى أمس أكثر عروض إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE إثارة وقوة وهو عرض ” سماك داون لايف ” والمعروف بإسم العرض الأزرق ، حيث أنه يضم مجموعة كبيرة من المصارعين المتميزين داخل الإتحاد والذين يقتنصون أقوى الألقاب والأوسمة والأحزمة داخل إتحاد WWE للمصارعة .

ومن الجدير بالذكر أن عرض سماك داون هذا الأسبوع لم يكن عرضاً قوياً بالمعنى المعهود له حيث أن العرض لم يشهد أى نزال قوى إلا النزال الذى جمع بين المصارع العنيد والملقب بالمصارع الأفعى ” راندى أورتن ” والمصارع اليابانى ” شينسوكى ناكامورا ” ، ورغم ذلك كان هناك فيه ما يثير الجماهير ويدفعهم إلى المشاهدة .

فقد تم الترويج لمباريتن خلال عرض سماك داون القادم ويعتبر هما أقوى مبارتين فى العرض القادم حيث سيتواجه المصارع الإستثنائى وبطل الولايات المتحدة ” إى جى ستايلز ” مع المصارع القوى ” تيه ديلينجر ” وسوف تكون المنافسة على لقب الولايات المتحدة ، وهذا ما أعلن عنه إى جى ستايلز بنفسه خلال عرض سماك داون .

والمباراة الثانية المقرر إنعقداها فى عرض سماك داون القادم سوف تكون بين فريق وبطل الزوجى لسماك داون ” ذا أوسوس ” وفريق ” نيو داى ” والذى يغيب عنه ” أكزافير وودز ” بسبب الإصابة  ، ومن المقرر أن تكون المواجهة على طريقة قتال الشوارع .

كما ستتواجه المصارعة السمراء ” نايومى ” مع سيدة عرض سماك داون ” نتاليا ” فى مباراة قوية فى العرض القادم للمنافسة على بطولة سماك داون .

 

شاهد أيضاً

عرض سماك داون الاخير 5/9/2017 مترجم كامل

بطولات إتحاد WWE للمصارعة ” غير قابلة للتجديد “

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x