wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعة 2017نجومهولك هوجان

مفاجأة : هولك هوجان يستعد للعودة إلى حلبات المصارعة

مفاجأة : هولك هوجان يستعد للعودة إلى حلبات المصارعة

المصدر : INC

إستطاع إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أن يقدم العديد من المصارعين والمصارعات المتميزين فى عالم مصارعة المحترفين ، ولكن منهم لم يستكمل طريقه فى حلبات المصارعة وأتخذ مجال أخر له مثل عالم الفن والسينما والذى أتخذه المصارع المخضرم ” ذا روك ” والبعض الأخر تخلى عن المصارعة وأعتزل عنها سواء كان لأسباب صحية أو لأسباب شخصية أو لإدارة مشاريعهم الخاصة .

ومن ضمن هؤلاء المصارعين الذين أبدعوا داخل الحلبة وإستطاعوا أن يثبتوا أنفهم داخل العالم الفن والسينما وداخل الحلبة أيضاً ولكنهم فضلوا ان لا يستكملوا مسيرتهم داخل مشاريعهم الخاصة هو المصارع الأسطورى ” هولك هوجان ” .

وعلى سبيل ذكر هالك هوجان فقد حلت إبنة المصارع الأسطورى وبطلة إتحاد إمباكت المصارعة القوية ” بروك هوجان ” ضيفة على شبكة TMZ المختصة بأخبار المشاهير وفضائحهم وذلك للإستفسار عن إمكانية عودة والدها المصارع الأسطورى ” هولك هوجان ” إلى المصارعة بشكل عام وإلى إتحاد المصارعة WWE بشكل خاص .

كما تم سؤالها عن عودة المصارع الشرس ” ريك فلير ” أيضاً ، وقد تحدث بروك عن زيارتها هى ووالدها إلى المصارع القوى ” ريك فلير” فى المستشفى خلال مرضه الأخير ، وتذكر أنه كان قوياً ومتماسكاً ولا تستبعد أبداً عودته إلى الحلبة .

كما تحدثت بروك عن والدها هولك هوجان بأنه لا يكل ولا يمل من المصارعة فهى فى دمه وتعتبر الهواء الذى يتنفسه ، وبالرغم من تكيفه مع الوضع الحالى لحياته فى إدارة مطعمه وحياته الشاطىء الذى يعيشها إلا أنه لا يصمد عن الحديث عن المصارعة ولمواظبة على تدريباته المعتادة وقد علقت على ذلك بأنها تعتقد أنه يستعد للعودة فى أى وقت .

شاهد الفيديو 


شاهد أيضاً

” ستيف أوستن ” و ” ذا روك ” فى مكان واحد

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x