rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارذا شيلدمصارعة 2017نجوم

أخيراً : عودة فريق ” ذا شيلد ” الدرع إلى المصارعة

أخيراً : عودة فريق ” ذا شيلد ” الدرع إلى المصارعة

المصدر : INC

حل المصارع النجم والمتألق داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE والملقب بالمصارع الفتى ” رومان رينز ” ضيقاً على قناة ESPN الرياضية الشهيرة ، والتى ناقش فيه العديد من الأمور الهامة حول مسيرته دخل الإتحاد وما يخطط إليه فى الفترة المقبلة .

ومن أقوى المواضيع التى ناقشها المصارع الفتى ” رومان رينز ” هو عن رأيه فى النجاح الكبير الذى حققه المصارع الجلاد ” سيث رولينز ” والمصارع المجنون ” دين امبروز ” منذ عودتهما للعمل معاً ، وعن رأيه فى ما يصر عليه الجمهور لعودة الفريق بشكل كامل وهو فريق “ذا شيلد ” أو الدرع والذى يعتبر رومان رينز الضلع الثالث له .

وقد علق رومان رينز عن هذا قائلاً أن ما فعله المصارع الجلاد ” سيث رولينز ” والمصارع المجنون ” دين أمبروز ” فى مهرجان سمر سلام 2017 كان أقوى وأفل شىء فى العرض ، وأنه كان سعيداً جداً لوجود التفاهم والتناغم بينهما ، مما يدفعه إلى التفكير بشكل فعلى إلى الإنضمام إليهما فى الفترة القادمة.

كما أوضح رينز أن الأسابيع القادمة هى التى ستحسم ذلك الأمر حتى يتمكن من أن يدرس تلك الخطوة بشكل ممتاز ولا يتسبب الأمر فى إنهيار ما بناه طيلة الشهور الماضية فى عالم المصارعة .

شاهد أيضاً

مصارعة المحترفين فقدت إحترامها من ” الجماهير والمصارعين “

المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” فى مواجهة إبن بلاده ” جريت كالى “

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x