wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارراندى أورتنراندي اورتنفيديوهاتمصارعة 2017نجوم

راندى أورتن يكره ” نفسه ” ويحب ” أوينز “

المصارع الأفعى يكره ” نفسه ” ويحب ” أوينز “

المصدر : INC

يعتبر المصارع الأفعى  “راندى أورتن ” من أقوى المصارعين والمتميزين داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE حيث إستطاع أن يثبت نفسه فى العديد من المبارايات والعرو الشرسة ويثبت أنه الأقوى بين المصارعين ، كما حصل العديد من الألقاب والأوسمة من أبرزها حصوله على حزام إتحاد WWE .

ولكنه تعرض للعديد من الصعوبات التى أخرت تفوقه عن غيره من المصارعين وأخرها فقدانه للقب الإتحاد امام المصارع الهندى ” جينرد ماهال ” فى عرض باكلاش 2017.

وقد حل المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” ضيفاً على البطلين إيدج وكريستيان في برنامجهما الاذاعى وعلق على ذلك الأمر ، كما ناقش أموراً أخرى منها أصعب ما يواجه المصارع من إتباعه لنظام صحى للحفاظ على جسده ، كما ذكر حقده الشديد على كيفن أوينز وإعجابه به فى نفس الوقت حيث انه لا يضع نفسه فى القالب الذى إختاره أغلب المصارعين ، وأختار أن يعرف بإسم المصارع السمين الذى لا يهتم بأى حمية غذائية وهذا الامر يجعل أورتن يغار من أوينز كثيراً .

كما تحدث أورتن عن تقمصه للشخصية الطيبة وأنه يتمنى أن ينتهى دورها سريعاً حتى يعود إلى الشخصية الشريرة والمعروفة بين الناس والتى يجد نفسه فيها أكثر من أى شخصية أخرى ، وحتى يتمكن أن يجد لنفسه مكاناً فى العروض الرئيسية والمباريات الشرسة .

شاهد الفيديو 

شاهد ايضاً

حصرياً : تلك هى المباراة الأكثر قوة فى عرض ” هيل إن ذا سيل 2017 “

ستيفانى ماكمان تعود للظهور بشكل مختلف

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x