wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارشين مكمانفيديوهاتمصارعة 2017نجوم

“شين ماكمان” يتسبب فى إنهيار إتحاد WWE للمصارعة

“شين ماكمان” يتسبب فى إنهيار إتحاد WWE للمصارعة

المصدر : INC

” شين ماكمان ” هو المسؤل الأول عن إدارة أقوى عروض إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وهو العرض الأسبوعى ” سماك داون لايف ” وقد نشبت عداوة بينه وبين المصارع الكندى ” كيفن أوينز ” والذى يعتبر من أقوى المصارعين داخل إتحاد WWE للمصارعة .

وجاءت تلك العداوة بعد أن أصبح ” شين ماكمان ” الحكم فى مباراته مع المصارع الإستثنائى وبطل الولايات المتحدة الحالى ” إى جى ستايلز ” على بطولة الولايات المتحدة فى مهرجان سمر سلام 2017 حيث إتهمه أوينز أنه لا يستطيع الحكم بينه وبين ستايلز حتى بعد إعادة المباراة فى عرض سماك داون الذى يلى سمر سلام .

مما تسبب فى مشاندات بينه وبين شين ماكمان فى عرض سماك داون ليلة أمس والتى تعدى فيها كيفن أوينز كثيراً على شين ماكمان ، حيث وصفه أنه لا قيمة له وأن أفضل شىء لأطفاله أن لا يكون أباً لهم وأن من سوء حظهم أن حادثة الطائرة التى حدث مع شين لم تكن موفقة ولم تودى بحياته .

مما دفع شين ماكمان بالتعدى بالضرب على كيفن أوينز حتى أفقده وعيه ، ثم جاء تدخل مدير عرض سماك داون ” دانيال براين ” والذى أوقف تلك المهزلة ، وقد جاء أوينز يتحدث بعد ذلك لدانيال أنه سيقاضى شين ماكمان وكل فرد من عائلة ماكمان لما فعله به ، مما قد يتسبب هذا الأمر فى أنهيار إتحاد WWE للمصارعة وسمعته .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

مباريات جديدة فى عرض سماك داون القادم

مباراة جديدة فى عرض نو ميرسى 2017

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x