rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعة 2017نجوم

عرض الرو يتفوق على عرض سماك داون بسبب ” شين ماكمان “

عرض الرو يتفوق على عرض سماك داون بسبب ” شين ماكمان “

لم تكن المشكلة التى واجهت المصارع القوى وإبن رئيس إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ” فينس ماكمان ” ورئيس عرض سماك داون ” شين ماكمان ” بالمشكلة الهينة التى يمكن تجاوزها ، فقد قام شين بما لا يتوقعه أحد عندما لم يتحكم فى أعصابه وقام بالهجوم على المصارع الكندى ” كيفن اوينز ” فى عرض سماك داون ليلة أمس نظراً لسخرية أوينز منه ومن عائلته .

ومن الجدير بالذكر أن شين ماكمان كان حكماً فى أكثر من مباراة جمعت بين المصارع المحترف ” كيفن اوينز ” والمصارع الإستثنائى وبطل الولايات المتحدة الحالى ” إى جى ستايلز ” فى مباراة على اللقب ، وكان شين ماكمان يتخذ الحكم دائماً لصالح ستايلز مما تسبب فى عداوة بين أوينز وشين ماكمان .

وقد إتخذ فينس ماكمان قراراً فورياً بإيقاف إبنه شين ماكمان عن إدارة العرض وأن يظهر العرض القادم للإعتذار عن ما بدر منه فى حق أوينز ، وقد قام شين بنشر تغريدة أعتذر فيها عن تصرفه فى العرض السابق .

كما أعلن إتحاد WWE رسمياً عن ظهور رئيس الاتحاد ” فينس مكمان ” في عرض سماك داون بالأسبوع المقبل لمناقشة قرار إيقافه لشاين من منصبه.

وعلى النقيض كان مدير عرض الرو ” كيرت أنجل ” يعيش فترة من الإستمتاع بعرضه وحسن إدارته وعن سعادته عن مشاهدته لمباراة بين المصارع العملاق ” بيج شو ” والمصارع القوى ” براون سترومان ” وقد نشر تغريدة على موقع تويتر نصح فيها كل من لم يشاهد النزال أن يشاهده فوراً .

شاهد أيضاً

لهذا السبب أصبح ” فين بالور ” جاك السفاح

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x