wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباراندرتيكرمصارعة 2017نجوم

لهذا السبب سيظل ” أندرتيكر ” المصارع الأول فى عالم المصارعة

لهذا السبب سيظل ” أندرتيكر ” المصارع الأول فى عالم المصارعة

المصدر : INC

حل المصارع العنيد ” مستر أندرسون ” ضيفاً على إحدى الصخف والتى أجرى معها حواراً هاماً وفعالاً فى برنامجه الحوارى الخاص والذى تحدث فيه عن العديد من الأمور الخاصة فى حياته وكذلك العديد من الامور فى عالم المصارعة الحرة .

ومن الأقوى الأمور التى تحدث فيها مستر أندرسون هى علاقتة بالمصارع الظاهرة والملقب بالمصارع الميت ” أندرتيكر ” ، حيث قال أندرسون أن علاقته بتيكر بدأت بعد إنطلاقه وظهوره على ساحة المصارعة بوقت قصير للغاية ، وقد حدث ذلك عندما رأه مصارع الظلام ” أندرتيكر” يخوض مباراة دموية عنيفة ضد المصارع الضخم ” باتيستا “.

كما تحدث المصارع القوى ” أندرسون ” لفضل مصارع الظلام عليه وليس هو فقط ولكن على كثير من المصارعين أيضاً ، وقال إنه كان من سعى للدخول فى عداوة معه فى تلك المواجهة العنيفة ، حيث ذكر أنه ذهب إلى مكتب رئيس محلش إدارة إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE المصارع الأسطورى ” فينس ماكمان ” وطلب منه العمل ضمن سيناريو قوى وفريد من نوعه .

كما أثنى المصارع العنيد ” أنردسون ” على تواع وأخلاق المصارع الظاهرة ” أندرتيكر ” ودعمه للأخرين ، مما جعله يظل المصارع الأول وظاهرة وأسطورة لن تتكرر أبداً فوق حلبات المصارعة وفى عالم المصارعة بشكل عام .

شاهد أيضاً

كريس جيريكو : المصارع الفتى أقوى مصارع على الإطلاق

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x