rawwweاخر الاخبارالرونتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 11/9/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 11/9/2017 تقرير الاحداث كامل

انطلق البث المباشر لعرض الرو الاخير بتاريخ 11-9-2017 على مذيع الحلبة الذي طلب من الجماهير الحاضرة داخل صالة العرض الوقوف دقيقة صمت على ارواح ضحايا هجمات الحادي عشر من سبتمبر ( تدمير البرجين ) التي وقعت في مدينة نيويورك عام 2001 “.

بعد ذلك تحدث المذيع الكبير مايكل كول واكد تواجد المصارع بروك ليسنر فى عرض اليوم ,, ايضا اكد على المواجهة الرسمية التي ستقام بين النجم جون سينا والوحش برون سترومان فى عرض اليوم “.

دخل بعد ذلك المصارع رومان رينز الى الحلبة استعدادا لخوض المواجهة الافتتاحية ضد المصارع جايسون جوردان ,, وفى ذلك الاثناء اعيدت لقطات من مواجهة جوردان وجون سينا الاسبوع الماضي والتي انتهت بفوز الاخير بعد مرور 20 دقيقة مما جعل رومان رينز يسخر من جون سينا وقتها بسبب تاخر سينا للفوز على مصارع مبتدء مثل جوردان الى 20 دقيقة “.

المواجهة الاولى

رومان رينز يفوز على جايسون جوردان

قدم الثنائي مواجهة جيدة انتهت لصالح رومان رينز الذي ذهب وصافح خصمه بعد انتهاء المواجهة ,, من جه اخري ظهر جون سينا خلف الكواليس يشاهد المواجهة وعندما حاولت مذيعة عرض الرو اجراء مقابله معه قال انه سيدخل للصالة لأن لديه بعض الكلمات لغريمه رومان رينز سيقولها له وجها لوجه “.

دخل جون سينا الى الحلبة وتعجب من سخرية رومان رينز له الاسبوع الماضي بسبب الخسارة الوشيكة التي كاد ان يتعرض لها على يد جايسون جوردان والوقت الكبير الذي استلزم لهزيمته ,, وواصل سينا حديثه وقال ان رينز ايضا كاد ان يخسر من جوردان اليوم واستلزم وقت كبير للفوز على مصارع مبتدء ,, وطلب من رينز تعقيب على حديثه ؟ “.

رد رومان رينز وقال انه كان مستمتع بالمواجهة مع جايسون جوردان وانه خاض مواجهات فى السنوات الاخيرة اكثر من المواجهات التي خاضها جون سينا عبر تاريخه مع الاتحاد “.

بدا جون سينا الحديث عن الانجازات التي حققها داخل الاتحاد وتكريس نفسه للعمل داخل WWE والمواجهات التي خاضها على الحلبة والعمل بجهد كبير على مر السنين الماضية وتقديم اقصي ما يمتلك للاتحاد وما الى ذلك “.

وواصل سينا حديثه وقال انه حتي الان محافظ على تواضعه عكس رومان رينز الذي يظن نفسه على القمة وهو ليس كذلك وهذا السبب الذي سيدفع بالنتيجة لمصلحته في عرض نو ميرسي 2017 “.

رد رومان رينز واتهم جون سينا بانه يكرهه لانه المصارع الوحيد الذي اثبت تواجده وبيع على اسمه الكثير من التذاكر وحقق الكثير واهتم لامره الكثير اثناء غياب جون سينا الذي كان يبحث عن النجاح في عالم التمثيل في هوليوود ,, عاد جون سينا واكد انه سيتغلب على رومان رينز فى عرض نو ميرسي 2017 واكتفي بهذا الرد “.

المواجهة الثانية

ساشا بانكس تفوز على ايما

اعيدت لقطات لما حدث فى عرض الرو الاسبوع الماضي بتاريخ 4-9-2017 بالتحديد من مواجهة برون سترومان وبيج شو والاصابة التي تعرض لها الاخير بعد ان حطم سترومان القفص الحديد بجسد شو “.

دخل بطل WWE العالمي بروك ليسنر برفقة مدير اعماله بول هيمان الي الحلبة حيث بدا هيمان حديثه وقال ان سترومان لن يكون عائقا امام موكله فى مهرجان نو ميرسي 2017 واكد ايضا ان سترومان لن ولم يواجه مصارع بقوة بروك ليسنر من قبل “.

واستمر بول هيمان فى الحديث عن قوة بروك ليسنر الى ان ظهر المصارع برون سترومان الذي صعد مباشرة الى الحلبة للهجوم على بروك ليسنر حاول الاخير مباغته بضربة سوبلكس ولكن لم يتاثر سترومان واستطاع الاطاحة ببروك ليسنر ووضع قدمه على ليسنر ورفع حزام WWE العالمي فى وسط دهشة من بول هيمان لما تعرض له موكله من هجوم عنيف “.

عرضت شاشة العرض الكبيرة بعض الصور من الاعصار الذي يضرب ولاية فلوريدا حتي الان وابدت WWE تعاطفها مع الضحايا “.

المواجهة الثالثة

براي وايت يفوز على جولدست

انتهت المواجهة بفوز للغامض براي وايت الذي لم يكتفي فقط بالفوز بل اسر على مسح الطلاء الذهبي من على وجه جولدست واستمر فى فعل هذا الامر الى ان ظهر المصارع فين بالرو واجبر وايت على الانسحاب من الحلبة “.

اجرت مذيعة عرض الرو مقابلة مع فريق الزوجي شيمس وسيزارو للحديث حول المواجهة التي ستجمعهم بفريق ذا كلوب واكد الفريق انهم سيتفوقون عليهم فى “.

دخل فريق شيمس وسيزارو لبدا المواجهة ضد فريق ذا كلوب ولكن قبل انطلاق المواجهة بدا فريق دين امبروز وسيث رولينز فى الهجوم على شيمس وسيزارو مع تدخل فريق أندرسون ولوك غالوز اسفرت عن فوضي عارمة على الحلبة “.

بعد ذلك ذهب فريق دين امبروز وسيث رولينز الى مدير العرض كيرت انجل للاحتجاج على ما حدث من هجوم عليهم ليقرر كيرت انجل رسميا مواجهة ثمانية تجميع شيمس وسيزارو و أندرسون ولوك غالوز ضد دين امبروز وسيث رولينز وطلب من الفريق الاخير اجاد فريق اخر يكون شريك لهم فى المواجهة ,, ليسخر دين امبروز من قرار كيرت انجل ويقول انه سياتي بميكي ماوس شريك لهم “.

اعلن اتحاد WWE عن انضمام المصارعة اسكا اليابانية لعرض الرو عبر فيديو ترويجي وفى تلك الاثناء كانت المصارعة نيا جاكس تشاهد الفيديو الترويجي للمصارعة اسكا من خلف الكواليس قبل انضمام أليكسا بليس “.

المواجهة الرابعة

الياس سامسون يفوز على كاليستو

عرض فيديو لهجوم برون سترومان على بروك ليسنر فى وقت سابق من هذا العرض وبدا بعد ذلك الاستعداد للمواجهة القادمة التي ستجمع بين جون سينا ضد سترومان  “.

المواجهة الخامسة

جون سينا ضد برون سترومان

انهي الحكم المواجهة بسبب القوة المفرطه التي استخدمها سترومان ضد جون سينا بالاضافة لاستخدامه السلم الحديدي اسفل واعلى الحلبة وفى المجمل استطاع سترومان السيطرة على مجريات النزال بقوة كبيرة ضد جون سينا  “.

ظهر دين امبروز وسيث رولينز خلف الكواليس يبحثون عن شريك لهم فى مواجهة الحدث الرئيسي ,, وفى لقطة طريفة ذهب دين امبروز لثنائي من الشباب المتواجد خلف الكواليس من العاملين فى الاتحاد وعرض عليهم الانضمام لهم فى المواجهة حاول شريكه سيث رولينز اقناعه بانهم ليس مصارعين بل مجرد مراهقين فقط “.

ليستمر دين امبروز فى البحث الى ان يجد فريق جيف ومات هاردي ( الهاردي بويز ) الذي رحب الانضمام الى امبروز ورولينز فى الحدث الرئيسي ضد شيمس وسيزارو وفريق كارل أندرسون ولوك “.

المواجهة السادسة

انزو اموري يفوز على ذا ميز

انهي الحكم المواجهة لصالح انزو اموري بسبب تدخل مساعدين ذا ميز كيرتس اكسل و بو دالاس فى المواجهة والهجوم على اموري بشكل عنيف بجوار الحلبة “.

تم الاعلان عن مواجهة رسمية تجمع بين ريتش سوان وتي جي بيركنز فى عرض لايف 205 “.

ظهر بعد ذلك المصارع انزو اموري خلف الكواليس منهك ومتعب من هجوم كيرتس اكسل و بو دالاس عليه وانضم له بطل الوزن المتوسط المصارع نيفيل وظل يضحك على حالة انزو اموري المزرية ورحل بعدها “.

الحدث الرئيسي

فريق امبروز ورولينز وجيف ومات هاردي يفوز على فريق شيمس وسيزارو وكارل أندرسون ولوك جالوز

قدم فريق امبروز ورولينز وجيف ومات هاردي مواجهة رائعة اجبرت شيمس وسيزارو على الانسحاب منها فى اللحظات الاخيرة ,, واستطاع سيث رولينز تثبيت المصارع لوك جالوز وتحقيق الفوز لفريقه “.

وفى المشهد الاخير اثناء انسحاب شيمس وسيزارو توعدا فريق دين امبروز وسيث رولينز بنزع بطولة الزوجي منهم فى مباراة الاعادة بينهم “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x