no mercywweاخر الاخبارعرض نو ميرسى 2017نتائج العروض

نتائج عرض نو ميرسي 2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض نو ميرسي 2017 تقرير كامل لاحداث العرض

انطلق البث المباشر للمهرجان الخاص بنجوم الرو عرض نو ميرسي 2017 على الاستوديو التحليلي الذي ينطلق قبل انطلاق العرض الرئيسي بساعة واحده ويضم مواجهة تمهيدية والاستوديو التحليلي للعرض الذي ضم كل من ديفيد أوتنجا وجيري لولير والصحفي الكبير سام روبرت “.

تحدث نجوم الاستوديو التحليلي برفقة المذيعة رينيه يونج عن اهم المواجهات المقرر اقامتها فى عرض نو ميرسي 2017 , ظهر بعد ذلك المصارع برون سترومان خلف الكواليس وبدا بتهديد بروك ليسنر بانه لن يتمكن من النجاه فى عرض اليوم كما تمكن من النجاه فى عرض سمر سلام 2017 بالتحديد فى المواجهة الرباعية “.

ظهر مدير العرض كيرت انجل مع المذيعة رينيه يونج للحديث حول مواجهة جون سينا ورومان رينز وايضا للحديث عن مواجهة الحدث الرئيسي بين بروك ليسنر وسترومان على لقب WWE العالمي ,, واثناء حديثه عن تلك المواجهات تدخل المصارع ذا ميز مقاطعا انجل وبدا بالحديث عن نفسه وعن المواجهة التي سيخوضها اليوم “.

اعطي كيرت انجل المساحة لذا ميز ليكمل حديثه وبعد ذلك تمني له حظ جيد فى مواجهته اليوم ضد جايسون جوردان ,, رد ميز وقال ان ابنه المصارع جايسون جوردان هو من بحاجه الى الحظ الجيد لانه سيقابل اليوم اقوي بطل للقارات فى التاريخ “.

بعد ذلك ذهب رينيه يونج لعمل حوار اخر مع المصارع فين بالرو للحديث عن مواجهته اليوم ضد الغامض براي وايت “.

ايضا اجري بطل الوزن المتوسط ( الكروزرويت ) المصارع نيفيل حوار خلف الكواليس للحديث عن مواجهة انزو اموري على لقب الكروزرويت بعد ان انضم اموري مؤخرا الى صفوف عرض لايف 205 وقال نيفيل ان اموري لا يستحق التواحد مع نجوم لايف 205 واكد ان هزيمة اموري اليوم ستكون سهلة للغاية “.

ظهرت بعد ذلك بطلة السيدات اليكسا بليس في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي للإجابة على أسئلة الجماهير “.

المواجهة الاولى ( العرض التمهيدي )

الياس سامسون يفوز على ابولو كروز

تم عرض لقطات من عداوة بروك ليسنر وستورمان قبل ان يظهر بول هيمان فى حوار مع مذيع عرض الرو للحديث عن مواجهة موكله ضد سترومان على بطولة WWE العالمي فى الحدث لرئيسي لعرض نو ميرسي 2017 وتوعد سترومان انه سيكون ضيفا اليوم على مدينة السوبلكس “.

اليكم احداث عرض نو ميرسي 2017 الرئيسي

انطلق البث المباشر لمهرجان نو ميرسي الرئيسي بفيديو ترويجي لمواجهة لقب WWE العالمي بين بروك ليسنر وبرون سترومان فى الحدث الرئسي للعرض وفيديو اخر ترويجي لمواجهة جون سينا ورومان رينز كما تم التركيز ايضا على مواجهة بطولة السيدات الرباعية بين ايما ضد اليكسا بليس ضد نيا جاكس ضد ساشا بانكس “.

بدا الاستعداد للمواجهة الافتتاحية لعرض نو ميرسي 2017 الرئيسي بين جيسون جوردان وذا ميز على بطولة القارات بفيديو ترويجي لها يعرض فوز جيسون بالمواجهة التي تأهل من خلالها الى المنافسه على بطولة القارات وفى تلك الاثناء دخل بطل القارات ذا ميز برفقة مساعديه بو دالاس وكيرتس اكسل “.

المواجهة الثانية ( بطولة القارات )

ذا ميز يفوز على جيسون جوردان

حافظ المصارع ذا ميز على لقبه بطولة القارات بعد فوز غير مستحق على المصارع جيسون جوردان بعد تدخل من مساعدين ذا ميز بو دالاس وكيرتس اكسل فى مجريات المواجهة واعطاء ذا ميز الافضلية  “.

ظهر جيسون جوردان فى حالة استياء وغضب وقال انه لا يحترم ذا ميز كمصارع بسبب الطريقة التي يعمل بها ويحافظ بها على لقبه وهي الاعتماد على تدخلات مساعديه بو دالاس وكيرتس اكسل “.

عرض مقطع ترويجي لعرض هيل ان سيل 2017 والخاص بنجوم عرض سماك داون وتم التركيز على مواجهة شين مكمان وكيفين اوينز داخل قفص الجحيم “.

بدا الترويج بعد ذلك للمواجهة القادمة بين فين بالرو وبراي وايت ( مواجهة تصفية الحسابات ) “.

المواجهة الثالثة

فين بالرو يفوز على براي وايت

بدا براي وايت الهجوم العنيف على فين بالرو فور دخوله الى الحلبة ,, ليتدخل بعد ذلك مجموعة من الحكام لاخراج فين بالرو من صالة العرض للشكوك حول اصابته ولكن بدا براي وايت الحديث فى المايك واتهم بالرو انه يهرب من المواجهة ويدعي الاصابة ليعود مره اخري بالرو الى الحلبة ويحقق فوز مستحق على براي وايت  “.

بدا التجهيز لمواجهة بطولة الزوجي بين شيمس وسيزارو ضد دين امبروز وسيث رولينز بحوار خلف الكواليس قدمته المذيعة تشارلي مع النجمين شيمس وسيزارو اللذان اكدا على تحقيق الفوز فى المواجهة فى وقت قصير للغاية والخروج ببطولة الزوجي من صالة نو ميرسي 2017 “.

المواجهة الرابعة ( بطولة الزوجي )

فريق سيث رولينز ودين امبروز يفوز على فريق شـيـمـس وسـيـزارو

قدم الرباعي مواجهة من افضل مواجهات الفرق خلال هذا العام حيث اظهر شيمس وسيزارو قوة كبيرة للغاية فى السيطرة على مجريات المواجهة وصلت الى ان فقد سيزارو احد اسنانه ,, بينما فى الجانب الاخر ذكرنا دين امبروز بالنجم الكبير شون مايكل فى قوة التحمل واستطاع اعطاء الافضلية لفريقه والحفاظ على لقب الزوجي “.

بدا بعد ذلك التجهيز والترويج للمواجهة الرباعية على لقب السيدات بين الخماسي أليكسا بليس و ساشا بانكس ونيا جاكس وإيما وبايلي “.

المواجهة الخامسة ( بطولة السيدات )

اليكسا بليس تفوز على ساشا بانكس ونيا جاكس وايما وبايلي

تمكنت النجمة اليكسا بليس من الحفاظ على بطولة السيدات بعد تثبيت المصارعة بايلي واجرت بعدها حوار مع المذيعة رينيه يونج واكدت فيه على انها الافضل على الاطلاق “.

بدا استعراض تاريخ العداوة بين رومان رينز وجون سينا واستعراض بعض من الحرب الكلامية التي دارت بينهم فى الاسابيع الماضية تحضيرا للمواجهة القادمة بينهم “.

المواجهة السادسة

رومان رينز يفوز على جون سينا

اظهر كلا النجمين قوة تحمل كبيرة خلال المواجهة من تحمل الضربات القاضية حيث كان يتسارع كلا النجمين على انهاء المواجهة سريعا ولكن كانت النهاية لصالح رومان رينز بعد ضربة سوبر مان تابعتها ضربة قاضية ( سبير ) انهت على فرص جون سينا فى المواجهة  “.

وبعد انتهاء المواجهة قدم جون سينا التحية لخصمه رومان رينز وحدثه فى اذنه لينسحب رينز بعدها من الحلبة ويبقي جون سينا لتحية الجماهير الحاضرة التي شكرته على الاداء الرائع بعد انتهاء المواجهة “.

ظهر كيرت انجل خلف الكواليس يتحدث عبر هاتفه النقال قبل ان ينضم له بطل القارات ذا ميز الذي اقترح ان يقيم حلقة جديدة من برنامجه ( ميز تى فى ) غدا فى عرض الرو ويستضيف رومان رينز ,, ليوافق انجل على هذا الاقتراح ويسمح له بافتتاح عرض الرو غذا “.

بدا التحضير للمواجهة القادمة بين بطل الوزن المتوسط نيفيل ضد انزو اموري على بطولة الوزن المتوسط الخاص بعرض لايف 205 “.

المواجهة السابعة ( بطولة الكروزرويت )

انزو اموري يفوز على نيفيل

تمكن انزو اموري من تحقيق الفوز على بطل الكروزرويت نيفيل بطريقة غير شرعية بضربة تحت الحزام لم يشاهدها حكم المواجهة “.

بدا التحضير لمواجهة الحدث الرئيسي بين بروك ليسنر وسترومان على لقب WWE العالمي بعرض فيديو ترويجي لتاريخ العداوة بينهم “.

الحدث الرئيسي ( بطولة WWE العالمي )

بروك ليسنر يفوز على برون سترومان

لم تكن البداية جيدة للوحش البشري بروك ليسنر على الاطلاق بسبب صلابة سترومان وتفوقه البدني على ليسنر ولكن مع مرور القليل من الوقت بدا بروك ليسنر فى الاضعاف من قوة سترومان وقبل ان يقترب الاخير من الفوز استطاع ليسنر تنفيذ ضربة قاضية F5 حققت له الفوز ليحتفظ بالقب الكبير WWE العالمي وسط زهول وفرحة من مدير اعماله بول هيمان  “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض نو ميرسي 2017 الى اللقاء “.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x