rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباركريس جيريكومصارعة 2017نجوم

هذا هو الوقت الوحيد الذى سيعود فيه ” كريس جيريكو ” إلى المصارعة

هذا هو الوقت الوحيد الذى سيعود فيه ” كريس جيريكو ” إلى المصارعة

المصدر : INC

يقدم إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE العديد من المصارعين والمصارعات إلى عالم المصارعة ، ومنهم من يتميز حقاً فى عالم المصارعة ويصبح متألقاً فيها ، ومنهم من يتخذ المصارعة باباً إلى عالم أخر مثل الإذاعة والتليفزيون ومثل عالم الفن والسينما .

ومن المصارعين المتميزين الذين تركوا حلبة المصارعة من أجل أن يتخذوا عالماً أخر طريقاً لهم هو المصارع القوى ” كريس جيريكو ” والذى ظهر مؤخراً فى خلال الأشهر الماضية فى عرض سماك داون الأزرق للمنافسة على لقب بطل الولايات المتحدة مع المصارع الكندى ” كيفن أوينز ” والمصارع الإستثنائى وبطل الولايات المتحدة الحالى ” إى جى ستايلز ” .

وقد أجرى المصارع النجم ” كريس جيريكو ” حواراً صحفياً تحدث فيه عن السبب الذى يجعله يعود إلى حلبات المصارعة وقد ان هذا السبب هو سعيه وراء سيناريو جديد مثل الذى عاد به إلى سماك داون بأنه يلعب مباراة واحدة على اللقب ، فهو يريد بشكل فعلى تلك السيناريوهات المشوقة والمثيرة .

كما تحدث جيريكو عن المصارعين الذين يتمنى مقابلتهم فى تلك السيناريوهات مثل المصارع القوى ” كيفن أوينز ” والإستثنائى ” إى جى ستايلز ” والمصارع الفتى ” رومان رينز ” والمصارع الرائع ” جون سينا ” ، كما أعلن أنه لا يهتم بمنافسه فى تلك المباريات ولكن كل ما يهمه أن يجد السيناريو الذى يجبره على العودة إلى الحلبة .

شاهد أيضاً

حصرياً : السبب الأقوى لمباراة ” بيج شو ” و ” سترومان “

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x