rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباركيرت أنجلكيرت انجلمصارعة 2017نجوم

كيرت أنجل : هذا هو قرارى الأخير فى العودة للمصارعة

كيرت أنجل : هذا هو قرارى الأخير فى العودة للمصارعة

المصدر : INC

حل المصارع الأسطورى ومدير عرض الرو الأحمر ” كيرت أنجل ” ضيفاً على إحدى المقابلات مع صحيفة ” فوكس سبورتس ” الأسترالية والتى ناقش فيها العديد من الأمور الهامة والخاصة به سواء فى حياته الشخصية أو حياته فى المصارعة .

وقد تحدث أنجل عن إختبار المنشطات المعروف فى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وهل هو على إستعداد تام لإجتيازه سواء فى الوقت الحالى أو الأوقات السابقة ، وقد علق أنجل على الأمر بأنه لا يتعاطى أى منشطات ، ولا يحتاج إليها فهو يرى أنها لا تساعده على أن يقوم بتأديه دوره فى الحلبة كمصارع ولكن الموهبة فقط هى ما تجعله يفعل ذلك .

وعند سؤاله عن إمكانية عودة للمصارعة مرة أخرى وخاصةً بعد إنطلاق سيناريو إبنه ” جيسون جوردان ” ، وأجاب عن ذلك أنه يتمنى ذلك بكل تأكيد وأنه مستعد ان يسافر مع إبنه لأى مكان ليكون فريقاً معه للمصارعة فى أى وقت ، ولكن هذا فقط فى يد رئيس الإتحاد المصارع الأسطورى ” فينس ماكمان ” .

وعند سؤاله عن إذا ما عاد للمصارعة فما المدة التى يستطيع خلالها أن يظل يصارع بنفس الكفاءة ، وكذلك عن المصارعين الذين يود أن يصارعهم ، وقد صرح أنجل ان الأمر يتعلق بالقوة نفسها التى تتمتع بها المباريات ، فهو لا يستطيع أن يصارع بنفس الكفاءة التى كان يصارع بها من قبل ولكنه يستطيع أن يصارع بقوة كبيرة .

كما أضاف أنجل أنه لا يستطيع أن يصارع بدوام جزئى ولا يمكنه المصارعة بدوام كامل ، ولكنه لن يجعل فرص المنافسة القوية تتركه خاصةً إذا كان المنافس قوى كجون سينا أو براون سترومان أو رومان رينز أو سيث رولينز أو دين أمبروز وغيرهم من المصارعين الأقوياء .

شاهد أيضاً

مباراة قوية لمصارعين قويين بعد عرض ” هيل إن ذا سيل 2017 “

تطورات جديدة فى سيناريو ” شين ماكمان ” و ” كيفن أوينز “

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x