rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعة 2017نايا جاكسنجوم

تلك هى الأسباب التى غادرت بسببها ” نايا جاكس ” إتحاد WWE

تلك هى الأسباب التى غادرت بسببها ” نايا جاكس ” إتحاد WWE

المصدر : INC

لا يزال ماحدث للمصارع القوى ” نيفل ” بعد هزيمته على يد المصارع المخضرم ” إنزو أمورى ” وإنتزاع اللقب منه ، فأصبح يشعر بالإستياء من إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وعروض الرو الأسبوعية ، مما دفعه إلى الإبتعاد عن لمصارعة داخل الإتحاد فى إشارة منه إلى تركه للإتحاد .

ولكن يبدو أنه ليس الوحيد الذى قام بالأمر ولكن المصارعة الشابة والعنيفة ” نيا جاكس ” قامت بفعل نفس الشىء ، حيث أنها لم تكن موجودة فى عروض الرو يوم الأثنين السابق بسبب إستيائها من السيناريو الخاص بها ، كما إنها لم تشارك فى تصوير أحداث حلقات برنامج ” توتال ديفاز” ، كما تم إستبدالها  بالمصارعة الجميلة ” إيشيا فوكس ” ضد زومبى المصارعة ” ساشا بانكس ” فى عرض تى إل سى 2017.

ولكن سبب السيناريو ليس هو السبب الوحيد فى تركها العرض ، ولكن أكدت بعض المصادر الأخرى أن نايا جاكس غضبت لسبب مادى ، حيث أنها لم تعد راضية عما تحصل عليه من أجور مقارنة بالمصارعات فى قسم السيدات ، مما دفعها إلى ترك الإتحاد والعرض لحين حصولها على المقابل المادى المجدى لها .

ومن الجدير بالذكر أن المصارعة العملاقة ” نايا جاكس ” هى إبنة عم المصارع الرائع ” ذا روك ” مم جعل لها رونقاً ونصيباً ومكانة كبيرة داخل الإتحاد .

شاهد أيضاً

ماذا كان يعمل بعض مصارعين إتحاد WWE قبل دخولهم عالم المصارعة

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x