wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجيم روسمصارعة 2017نجوم

جيم روس يتحدث عن أسرار خاصة بعرض ” سيرفايفر سيريس 2017 “

جيم روس يتحدث عن أسرار خاصة بعرض ” سيرفايفر سيريس 2017 “

المصدر : INC

يعتبر المذيع والمعلق الأسطورى ” جيم روس ” من أقوى المعلقين بل أكثرهم خبرة داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ، وتمتد مكانته للتوسع فى الغتحاد خاصةً أنه من المعلقين الذين قاموا بإكتشاف أقوى المصارعين فى الإتحاد مثل المصارع المخضرم ” ذا روك ” .

وقد قام جيم روس بكتابة مقالة جديدة خلال مدونته الإلكترونية يتحدث فيها عن بعض العرض الشهرية فى الإتحاد وعن رأيه الشخصى فيها ، وقد تحدث عن عرض ” تى إل سى 2017 ” الماضى وكذلك عن عرض ” سيرفايفر سيريس 2017 ” القادم .

وفيما يخص عرض ” تى إل سى 2017 ” أبدى روس إعجابه وإنبهاره الشديدين على المباراة التى جمعت المصارع الأستثنائى ” إى جى ستايلز ” والمصارع الشيطان والملقب بجاك السفاح ” فين بالور ” ووصفها بأنها من أفضل المباريات التى رأها وأنه محطة قوية فى تاريخ كلا المصارعين .

كما تحدث عن عرض ” سيرفايفر سيريس 2017 ” وأبدى توقعاته التى تختلف عن الكثير من الجماهير وهى أن مباراة الثنائى المصارع الجلاد ” سيث رولينز ” والمصارع المجنون ” دين امبروز ” من عرض الرو ضد فريق “ذا أوسوس ” من عرض سماك داون هى المباراة التى ستكون الأكثر إثارة وقوة وشراسة وستخطف الأضواء عن أى مباراة أخرى .

شاهد أيضاً

أخبار جديدة عن عرض ” راسلمينيا 34 “

ذلك هو الحكم الذى سيكون فى مباراة ” ليسنر ” و ” ماهال ” فى ” سيرفايفر سيريس2017″

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x