rawwweاخر الاخبارالروعروض الروعروض المصارعة

عرض الرو الاخير 30/10/2017 مترجم كامل

( مــتـــرجـــم ) مشاهدة عرض الرو الاخير 30/10/2017 كامل على 3 جزء ديلي موشن

( مـــتـــرجــم ) مشاهدة عرض الرو الاخير 30/10/2017 كامل على 1 جزء جودة عالية

التحميل

[td_block_big_grid_5 category_id=”254″]

تمت اضافة ترجمة العرض و المزيد من سرفرات المشاهدة لضمان مشاهدة العرض بدون مشاكل ,, فيديو عرض الرو بتاريخ 30/10/2017

شاهد وحمل عرض الرو الاخير 30/10/2017 اون لاين

موقع مصارعة اون لاين مشاهدة وتنزيل عرض الرو الاخير بتاريخ 30/10/2017 مترجم للعربية على ديلي موشن المشغل الاقوي والافضل للمشاهدة والتحميل المباشر على موقعنا مصارعة حرة اون لاين وانقر على الاجزاء وشاهد او حمل عرض الرو الاخير عند وضع مترجم ,, عرض الرو الاخير متوافق مع جميع اجهزة الموبايل والكمبيوتر العادي اليك مثال على توافق الموقع مع الاجهزة [ اجهزة الاندوريد جوال و تابلت – ايفون – جميع اجهزة ابل – الحواسيب – جميع انواع الجوالات – الاي باد ] العرض متوافر على مشغل الديلي موشن الافضل فى هذا المجال وشبيه اليوتيوب فى السرعة والاداء .

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير…!

رجاء … اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة فيديو عرض الرو الاخير يمكنك وضعها فى تعليق داخل هذا الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد على سيادتك ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

ملعومات عن فيديو عرض الرو الاخير

انطلق البث المباشر لعرض الرو الاخير بتاريخ 30-10-2017 على مشاهد من عرض الرو الاسبوع الماضي بالتحديد هجوم نجوم عرض سماك داون لايف على عرض الرو وتحطيم نجومه واحراج المدير العام كيرت انجل كل هذا تحت قيادة من شين مكمان المسؤول الاول عن عرض سماك داون لايف “.

افتتح بعد ذلك المدير العام كيرت انجل الاحداث الفعلية لعرض الرو هذا الاسبوع وتجمع جميع النجوم الذين تم الاعتداء عليهم عند مدخل صالة العرض وحاول كيرت انجل تقديم الاعتذار لجميع النجوم الحاضرة عن ما حدث الاسبوع الماضي ووعدهم بالانتقام مما حدث “.

قاطعت ستيفاني مكمان المسؤولة الاولى عن ادارة عرض الرو والمفوضه من ادارة اتحاد WWE حديث كيرت انجل وقالت انها لن تسمع له بأن يبدا عرض الرو بهذا الشكل ,, ورحبت بالجماهير الحاضرة فى عرض الرو ليلة الاثنين وبدات الحدث عن مرور 25 عام على انطلاق عرض الرو وجهود ولادها فينس مكمان فى تحسين صورة العرض منذ ان انطلق “.

تتركت ستيفاني بعد ذلك للحديث عن ما حدث فى عرض الاسبوع الماضي من شين مكمان ونجوم عرض سماك داون لايف وقالت انها كانت سعيده وداعمة لقرار والدها فينس مكمان عندما اختار كيرت انجل ان يكون مدير لعرض الرو وايضا كانت سعيدة عندما رأت انجل يعود الى الحلبة من جديد فى عرض تى ال سي 2017 ولكن اكدت على غضبها من شقيقها شين مكمان الذي يحاول افساد كل ما تقوم به كي يظهر أنه الأفضل “.

واكدت ايضا ان ما فعله شين الاسبوع الماضي كان امر محرج للغاية لكيرت انجل ,, حاول كيرت انجل الاعتذار لها ولكنها قاطعت حديثه قبل ان يبدا وقالت إنها ستكون أعذار سخيفة لا تريد ان تسمعها وقالت ايضا انها ستعوض ذلك بفرصة اخري لكيرت انجل فى عرض سيرفايفر سيريس 2017 وهي ان يقود انجل فريق عرض الرو ضد فريق عرض سماك داون ويجلب الفوز لعرض الرو وان لم يفعل ذلك ستبدا بالبحث عن مدير اخر لعرض الرو “.

رحلت ستيفاني مكمان بعد ذلك الى خلف الكواليس وظهر انجل بجوارها وهو يحاول الاعتذار ولكن رفضت ستيفاني تقبل اعتذار انجل وقالت أنها جادة في كل كلمة قالتها وان عليه الذهاب الى سؤال ميك فولي عنها جيدا “.

ظهر بطل القارات ذا ميز ومساعديه كيرتس اكسل وبو دالاس داخل موقف السيارات ليقابله كيرت انجل بغضب شديد بسبب تأخره عن العرض وابغله بما قالته ستيفاني مكمان واخبره ايضا انه سيدافع عن لقبة بطولة القارات فى هذا العرض كعقاب له لتأخره عن موعد انطلاق العرض “.

دخلت بايلي الى صالة العرض لتستعد لخوض اولى مواجهات العرض ضد اليشا فوكس التي رفض خوض المواجهة ضد بايلي وقالت انها اختارت لها مصارعة أخرى ، وهي المصارعة الضخمة نيا جاكس “.

وهكذا تاتي جميع نزالات عرض الرو الاخير بتاريخ 30 اكتوبر 2017

النزال الاول: نيا جاكس X بايلي.
النزال الثاني: ساموا جو X أبولو كروز.
النزال الثالث: ذا ميز X مات هاردي.

النزال الرابع: آسكا X مصارعة غير معروفه .
النزال الخامس: فين بالور X سيزارو .
النزال السادس: الوحش كين X سيث رولينز
النزال السابع: فريق هيث سلاتر ورايـنـو X فريق لوك غالوز وكارل أندرسون
النزال الثامن: كاليستو X درو جولاك
النزال الاخير: اليكسا بليس X ميكي جيمس .

معلومات عن عرض الرو بصفة عامة:- عرض الرو هو عرض اسبوعي ياتي كل ليلة اثنين من الاسبوع ونعرضه لحضراتكم مشاهدة وتحميل مترجم وبث مباشر ويستمر من ساعتين الى ثلاث سعات ويبدا عند الساعة 12 بتوقيت جرينتش ويعتبر هو الحدث الاسبوعي الاهم فى عروض المصارعة الحرة الاسبوعية والتي تضم عروض مثال سماك داون ونكست ومين ايفنت ويعتبر عرض الرو الاعلي مشاهدة فى العروض الاسبوعة خاصة فى امريكا فالعروض تحقق ملايين المشاهدات اسبوعيا وياتي سماك داون تانى اعلي عرض مشاهدة على مدار الاسبوع ولكن العروض الشهرية هي الاعلي بلا منافس فى عدد المشاهدات يدير عرض الرو حاليا المصارع السابق كيرت انجل بينما يدير سماك داون لايف دانيال براين وشين مكمان “.

مشاهدة عرض الرو الاخير 31/10/2017 على موقع مصارعة اون لاين

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x