TLCwweاخر الاخبارالعروض الشهريةتى إل سى 2017عروض المصارعةعروض شهريةنتائج تى ال سي

عرض تى ال سي 2017 مترجم كامل

( مـــتــــرجــــم ) مشاهدة عرض تى ال سي 2017 كامل وحصري على 4 اجزاء بجودة 720 HD

( مـــتــرجـــم ) مشاهدة عرض تى ال سي 2017 كامل وحصري على مشغل 1 جزء بجودة 720 HD

جاري اضافة مهرجان تى ال سي TLC 2017 على مشغل 1 جزء مشاهدة وتحميل 

[td_block_big_grid_5 category_id=”254″]

عرض تى ال سي 2017 مترجم موقع مصارعة اون لاين

حصريا شاهد وحمل عرض تى ال سي 2017 على موقع مصارعة اون لاين العرض متوافر مترجم حصريا على 3 اجزاء مشغل ديلي موشن وايضا المشاهدة على مشغل OK الروسي الشهير 1 جزء فقط جودة عالية HD سوبر بلرو راي ( نسخة الجزء الواحد تتوافر فقط بعد الترجمة ) ايضا متاح بعد ترجمة العرض التحميل المجاني برابط مباشر سهل وسريع ويدعم الاستكمال ,, عرض تى ال سي 2017 “.

كل ما عليك هوا اختيار الجودة التي تريدها للمشاهدة او تحميل العرض الرئيسي والتمهيدي ( يوتيوب ) وانقر عليها وشاهد ديلي موشن وحمل العرض برابط مجاني يدعم الاستكمال مباشر ,,عرض تى ال سي 2017 مترجم فقط وحصريا على موقع مصارعة حرة اون لاين متوافق مع جميع الاجهزة الحديثة ( الاندوريد – الايفون – الجوال العادي – تابلت – واى نوع موبايل ذكي يدعم الانترنت وايضا جميع انواع الحواسيب ) وايضا عرض تى ال سي متوفر مشاهدة العرض التمهيدي على اليوتيوب ولكن غير مترجم . ,, يتم ترجمة مهرجان تى ال سي 2017 سريعا كأول موقع عربي يدمج ترجمة العروض وايضا يتم الرفع على اكثر من سرفر واكثر من جودة لضمان المشاهدة بدون ادني مشاكل”.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير…!

اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة المهرجان الكبير تى ال سي بتاريخ 22/10/2017 يمكنك توضيحها فى تعليق داخل الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد عليك فى اسرع وقت ممكن ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

فيديو عرض TLC 2017 .

معلومات افتتاحية المهرجان

انطلق البث المباشر لعرض تى ال سي 2017 على مشهد من خارج الصالة المستضيفة للمهرجان صالة مركز الهدف فى مدينة مينابوليس ولاية مينيسوتا الولايات المتحدة الامريكية وظهرت الجماهير المتوافده لحضور عرض TLC “.

لتنتقل الكاميرا بعد ذلك الى الاستوديو التحليلي لعرض تى ال سي الذي تديره المذيعة المتالقة رينيه يونغ بالاضافة الى ضيوفها في الاستوديو الصحفي الكبير بيتر روزنبرج والمذيع ديفيد أوتنجا الذين تحدثوا وتساءلوا عن الشكل الذي سيظهر به المصارع الأسطوري كيرت انجل في عودته لحلبات المصارعة مره اخري كبديل للمصارع رومان رينز مع فريق ذا شيلد ( دين امبروز و سيث رولينز ) فى الحدث الرئيسي لتى ال سي 2017 الليلة “.

استضافة المذيعة رينيه يونج بطل القارات ذا ميز للحديث معه حول عودة كيرت انجل للمصارعة واستبداله بالمصارع رومان رينز بسبب تعرض الاخير لوعكة صحية ,, ليسخر ميز من عودة انجل ويعلق بأن كيرت انجل يحاول سرقة الاضواء منه مثلما كان يفعل مدير عرض سماك داون دانيال براين ولكن اكد على ان انجل لم ينجح فى ذلك لانه سيخرجه من النزال برقبة مكسورة “.

تترك بعدها اعضاء الاستوديو التحليلي للحديث عن المصارعة المنضمة حديثه لعرض الرو اليابانية اسكا التي حازت على اهتمام جماهيري كبير على مواقع السوشيال ميديا هذا الامر الذي اغضب منافستها المصارعة ايما والتي علقت على هذا الامر بانها ستتصدر تويتر بعد القضاء على اسكا الليلة فى تى ال سي 2017 “.

ظهر بعد ذلك المدير العام للعرض والمصارع كيرت انجل برفقة ابنه جايسون جوردان الذي قدم الدعم لوالده فى مواجهته اليوم مع فريق ذا شيلد ,, انضم لهم المصارع الياس سامسون وطلب من كيرت انجل ان يقدم فقرة غنائية فى هذا العرض وهذا الامر ازعج انجل وابنه جوردان كثيرا “.

بدا عرض فيديو ترويجي للعداوة التي جمعت بين ميكي جيمس وبطلة سيدات الرو أليكسا بليس قبل ان تظهر الاخيرة فى استوديو التواصل الاجتماعي للرد على اسالة الجماهير “.

اجرت المذيعة رينيه يونج حوار مع المصارع اى جي ستايلز الذي اوضح انه وصل من رحلة عودة الى الولايات المتحدة الامريكية استغرقت 18 ساعة حتي يشارك فى عرض تى ال سي واكد على ان كل هذا لا يهم لانه دائما جاهز للمشاركة وتحقيق الفوز على الشيطان فين بالرو”.

وفيما يلي جميع المواجهات مهرجان تى ال سي 2017

النزال الاول { العرض التمهيدي }:- ساشا بانكس X أليشا فوكس .
النزال الثاني :- آسكا X إيما .
النزال الرابع:- فريق سيدرك أليكساندر وريتش سوان X فريق جاك غالغهير وبراين كيندريك .
النزال الخامس{ بطولة السيدات } :- أليكسا بليس X ميكي جيمس  .
النزال السادس{ بطولة الوزن المتوسط }:- إنزو أموري X كاليستو .
النزال السابع:- فين بالور X أي جي ستايلز .
النزال الثالث:- جايسون جوردان X ألياس سامسون .
النزال الاخير :- فريق كيرت انجل وسيث رولينز ودين أمبروز X فريق ذا ميز وشيمس وسيزارو وكين وسترومان. 

مشاهدة فيديو عرض تى ال سي 2017 مترجم كامل

تمت اضافة ترجمة عرض تى ال سي 2017 مصارعة اون لاين

المشاهدة على الديلي موشن و على مشغل 1 جزء فقط والتحميل مجاني مباشر ويدعم الاستكمال

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x