rawwweاخر الاخبارالرونتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 2/10/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 2/10/2017 تقرير كامل لاحداث العرض

انطلق البث المباشر لعرض الرو هذا الاسبوع بتاريخ 2-10-2017 على تواجد جميع المصارعين والعاملين فى الاتحاد وعلى راسهم رئيس الاتحاد فينس مكمان عند مدخل الصالة للوقوف دقيقة حداد على ارواح  ضحايا الهجوم الإرهابي في مدينة لاس فيجاس امس “.

بعد ذلك اعيدت لقطات من هجوم ذا ميز وفريقه على المصارع رومان رينز الاسبوع الماضي ,, وبدا بعدها التحضير للمواجهة الافتتاحية بين الوحش سترومان ضد المصارع سيث رولينز والتي تم الاعلان عنها فى عرض الرو الاسبوع الماضي “.

المواجهة الاولى

سترومان يفوز على سيث رولينز

خاض سترومان مواجهة سهلة ضد سيث رولينز واستطاع تحقيق الفوز ولكنه لم يكتفي بالفوز فقط استمر بالهجوم العنيف على سيث رولينز الى ان تدخل دين امبروز ولكن لم يستطع هو الاخر الصمود امام سترومان وبعد انتهاء الاخير من ابطال الزوجي رحل الى خلف الكواليس “.

بعد ذلك استغل شيمس وسيزارو الفرصة ودخل كلاهما الحلبة وهاجما رولينز وأمبروز بشكل عنيف “.

المواجهة الثانية

الياس سامسون يفوز على تايتتوس اونيل

روج فريق مذيعين عرض الرو الى مواجهات عرض هيل ان سيل ( الجحيم فى القفص ) 2017 المقرر اقامته يوم الاحد القادم والمخصص لنجوم عرض سماك داون لايف “.

المواجهة الثالثة

ميكي جيمس تفوز على نيا جاكس

انتهي النزال لصالح المصارعة ميكي جيمس بعد تدخل المصارعة أليكسا بليس فى مجريات المواجهة “.

اعيدت بعض المشاهدة من هجوم نيفيل على انزو اموري الاسبوع الماضي عندما كان يحتفل الاخير بالقب الوزن المتوسط “.

المواجهة الرابع

فريق لوك هاربر وكارل أندرسون يفوز على فريق مات هاردي وجايسون جوردان

اجرت المذيعة تشارلي مذيعة عرض الرو حوار مع المصارع رومان رينز خلف الكواليس حول رايه فى مواجهة سيث رولينز وستورمان وقال رومان رينز انه كان يتوقع خسارة سيث رولينز واضاف انه لا يفكر الان فى اي شئ سوي المواجهة التي ستجمعه بالمصارع ذا ميز وانه لا يمتلك خطه فى مواجهة اليوم فقط سيدخل الى الحلبة وينتذع بطولة القارات من ذا ميز “.

وفى اطار دعم الاتحاد لمرضي السرطان ,, ظهرت دانا ورويور زوجة المصارع الراحل ألتيميت وريور على الحلبة لتكريم بعض السيدات الناجيات من مرض سرطان الثدي وذلك وفقا لتعون شركة WWE ومؤسسة سوزان كويمان الخيرية “.

اعيدت مشاهدة لما حدث بين رومان رينز وذا ميز الاسبوع الماضي وهجوم الاخير على رينز اثناء دخول فريق ذا ميز وكيرتس اكسل وبو دالاس من بين الجماهير على طريقة رومان رينز القديمة “.

دخل بعد ذلك رومان رينز وبدا بالهجوم على كيرتس اكسل وبو دالاس للتخلص منهم ولضمان عدم تدخلهم اثناء المواجهة وطارد رومان رينز المصارع كيرتس اكسل الى مدخل الصالة ونجح فى التغلب على الثنائي لتبدا المواجهة بينه وبين ذا ميز بدون تواجد الثنائي مساعدين ميز”.

المواجهة الخامسة

رومان رينز يفوز على ذا ميز

انهي الحكم المواجهة لصالح رومان رينز بعد تدخل من شيمس وسيزارو فى مجريات المواجهة والهجوم على رومان رينز وانضم لهم ذا ميز فى الهجوم على رينز ونفذ الثلاثي حركة تربل بور بومب الخاصة بفريق الدرع ذا شيلد سابقا “.

ظهر بعد ذلك المصارع فين بالرو وتحدث عن فوزه على براي وايت بشخصية الشيطان وفوزه عليه بشخصيته العادية واكد انه لن يتحدث كثيرا وهو شخص لا يحب الحديث والثرثرة فقط يريد القتال الان ضد براي وايت وطلب منه الخروج الان الى الحلبة لبدا القتال “.

ظهر براي وايت على شاشة العرض الكبيرة وبدا يردد جملة إنها لم تكذب عليه وقال بعدها ان اخته أبيدجال كذبت عليه وانها ما تزال حيه حتي الان وانها الان فى انتظاره وبدا يضحك بصوت عالى للغاية وصوت ضحكات اخري من اخته ابيدجال “.

المواجهة السادسة

فريق ساشا بانكس وبايلي يفوز على فريق إيما وأليشا فوكس

ظهر المصارع انزو اموري على الحلبة وهو واضح عليه اثار اصابة من هجوم مصارعين عرض 205 الاسبوع الماضي وبدا حديثه وثال ان على المنتقدين له الذهاب الى الجحيم وقال انه اصبح نجم كبير يتصدر الحدث الرئيسي لعرض الرو للمره الثانية على التوالي واصبح بطل الوزن المتوسط وطلب من الجماهير ان تهتف له ” بأنه يستحق ذلك “.

وواصل اموري تفاخره بنفسه وقال انه مصارع نجم يحصد الكثير من الاموال التي يستحقها لأنه قادر على جذب الجماهير لمشاهدته واثناء حديثه عن نفسه دخل جميع نجوم عرض 205 وحاصروه من جميع الاتجاهات عندما حاول الهروب من الحلبة ولكن قبل ان يبدا المصارعين بالهجوم عليه ,, اخرج ورقة تحوي قرارا من ادارة WWE بطرد أي مصارع يقدم على الهجوم عليه “.

توقف الجميع عن محاولة الهجوم عليه ليبدا هوا السخرية منهم واحد تلو الاخر الى ان ظهر مدير عرض الرو كيرت انجل واكد على صحة القرار الذي يملكه انزو اموري ولكن باستثناء المصارعين الجدد ,, فقط القرار ينطبق على مصارعين عرض 205 القدامى واعلن ايضا انه تعاقد مع المصارع كالسيتو للانضمام الى عرض لايف 205 ,, ليخرج بعدها كالسيتو لتنفيذ هجوم عنيف على اموري “.

ظهر رومان رينز داخل غرفة غيار المصارعين وهو يتألم من هجوم شيمس وسيزارو وذا ميز عليه فى المواجهة الخامسة لينضم له المصارع دين امبروز وبعدها المصارع سيث رولينز وسط ترحيب كبير من الجماهير المتواجده فى الصالة ولم يتحدث اى منهم فقط اكتفي الثلاثي بتوضيح ان فريق ذا شيلد قد عاد مره اخري “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x