TLCwweاخر الاخبارتى إل سى 2017نتائج العروضنتائج تى ال سي

نتائج عرض تى ال سي 2017 احداث المهرجان كامل

نتائج عرض تى ال سي 2017 احداث مهرجان TLC كامل

انطلق البث المباشر لعرض تى ال سي 2017 على مشهد من خارج الصالة المستضيفة للمهرجان صالة مركز الهدف فى مدينة مينابوليس ولاية مينيسوتا الولايات المتحدة الامريكية وظهرت الجماهير المتوافده لحضور عرض TLC “.

لتنتقل الكاميرا بعد ذلك الى الاستوديو التحليلي لعرض تى ال سي الذي تديره المذيعة المتالقة رينيه يونغ بالاضافة الى ضيوفها في الاستوديو الصحفي الكبير بيتر روزنبرج والمذيع ديفيد أوتنجا الذين تحدثوا وتساءلوا عن الشكل الذي سيظهر به المصارع الأسطوري كيرت انجل في عودته لحلبات المصارعة مره اخري كبديل للمصارع رومان رينز مع فريق ذا شيلد ( دين امبروز و سيث رولينز ) فى الحدث الرئيسي لتى ال سي 2017 الليلة “.

استضافة المذيعة رينيه يونج بطل القارات ذا ميز للحديث معه حول عودة كيرت انجل للمصارعة واستبداله بالمصارع رومان رينز بسبب تعرض الاخير لوعكة صحية ,, ليسخر ميز من عودة انجل ويعلق بأن كيرت انجل يحاول سرقة الاضواء منه مثلما كان يفعل مدير عرض سماك داون دانيال براين ولكن اكد على ان انجل لم ينجح فى ذلك لانه سيخرجه من النزال برقبة مكسورة “.

تترك بعدها اعضاء الاستوديو التحليلي للحديث عن المصارعة المنضمة حديثه لعرض الرو اليابانية اسكا التي حازت على اهتمام جماهيري كبير على مواقع السوشيال ميديا هذا الامر الذي اغضب منافستها المصارعة ايما والتي علقت على هذا الامر بانها ستتصدر تويتر بعد القضاء على اسكا الليلة فى تى ال سي 2017 “.

ظهر بعد ذلك المدير العام للعرض والمصارع كيرت انجل برفقة ابنه جايسون جوردان الذي قدم الدعم لوالده فى مواجهته اليوم مع فريق ذا شيلد ,, انضم لهم المصارع الياس سامسون وطلب من كيرت انجل ان يقدم فقرة غنائية فى هذا العرض وهذا الامر ازعج انجل وابنه جوردان كثيرا “.

بدا عرض فيديو ترويجي للعداوة التي جمعت بين ميكي جيمس وبطلة سيدات الرو أليكسا بليس قبل ان تظهر الاخيرة فى استوديو التواصل الاجتماعي للرد على اسالة الجماهير “.

اجرت المذيعة رينيه يونج حوار مع المصارع اى جي ستايلز الذي اوضح انه وصل من رحلة عودة الى الولايات المتحدة الامريكية استغرقت 18 ساعة حتي يشارك فى عرض تى ال سي واكد على ان كل هذا لا يهم لانه دائما جاهز للمشاركة وتحقيق الفوز على الشيطان فين بالرو”.

المواجهة الاولى ( العرض التمهيدي )

ساشا بانكس تفوز على اليشا فوكس

تحدث الاستوديو التحليلي عن عودة كيرت انجل للمصارعة مره اخري بعد غياب دام سنين كثيرة ليحل محل رومان رينز فى فريق ذا شيلد ضد ذا ميز وشيمس وسيزارو وكين وسترومان “.

استضاف الاستوديو التحليلي كل من دين امبروز وسيث رولينز للحديث عن مواجهة الحديث الرئيسي قبل انطلاق عرض تى ال سي الرئيسي وقال رولينز انه حزين للغاية لخسارة رومان رينز فى هذا النزال الهام للغاية ولكن فى ذات الوقت سعيد لانضمام كيرت انجل لهم ,, بينما قال امبروز ان مسالة التفوق العددي لن تكون عائقا بالنسبة لهم فى المواجهة “.

عرض تي أل سي 2017 الرئيسي

انطلق عرض TLC الرئيسي على فيديو ترويجي لعودة كيرت انجل لحلبات المصارعة من جديد وشمل الفيديو ابرز المواجهات التي خاضها انجل فى السابق “.

وبعد ذلك بدا الترويج للمواجهة الافتتاحية بين المصارعة اليابانة اسكا المنضمة حديثا لعرض الرو قادمة من عرض نكست ضد المصارعة ايما “.

المواجهة الثانية

اسكا تفوز على ايما

ظهر المصارع ذا ميز خلف الكواليس برفقة فريق شيمس وسيزارو وتحدث ميز حول مواجهة الحدث الرئيسي ,, ولم ينسي السخرية من عودة كيرت انجل وحاول اقناع الثنائي شيمس وسيزارو ان انجل يحاول سرقة الاضواء منه ولكن لم يقتنع شيمس وسيزارو بحديث ميز الذي حاول فيه ان يظهر نفسه كمحور النزال الاساسي “.

 

انضم الوحش ستورمان الى الحديث وقال انه سئم من كثرة ثرثرة ذا ميز حول عودة كيرت انجل واكد انه سيحطم كيرت انجل وسيجعله يندم على قرار عودته للحلبة مره اخري واكد ايضا انه سيحطم اى شخص اخر يقف امامه على الحلبة ,, ليظهر المصارع كين ويقول انه سيفعل ما يحلو له فى اى وقت ليدخل بعدها فى مشادة كلامية مع سترومان وينتهي الموقف بانسحاب الثنائي “.

ظهر المصارع الياس سامسون ليقدم فقرة عزف على الجيتار وبعد ان بدا ظهر المصارع جايسون جوردان ومعه عربة تحتوي على الكثير من الخضراوات التي أخذ يقذفها على سامسون تعبيرا عن عدم إعجابه بما يقوم به “.

المواجهة الثالثة

فريق سيدرك أليكساندر وريتش سوان يفوز على فريق جاك غالغهير وبراين كيندريكا

بدا الاستعداد للمواجهة القادمة مواجهة لقب سيدات عرض الرو بعرض فيديو العداوة بين اليكسا بليس البطلة ومنافستها ميكي جيمس بعد ذلك ظهرت بليس فى حوار خلف الكواليس للحديث عن المواجهة وتم عرض المزيد من الفيديوهات الترويجية للمواجهة “.

المواجهة الرابعة ( بطولة سيدات عرض الرو )

اليكسا بليس تفوز على ميكي جيمس

شهدت المواجهة تألق كبير من النجمة الجميلة اليكسا بليس واستطاعت الحفاظ على لقبها ,, بينما تحدثت المصارعة ميكي جيمس بعد انتهاء المواجهة وقالت انها راضية تماما عن الاداء الذي قدمته واكدت انها ستعود للمنافسه على اللقب مره اخري وشكرا الجماهير التي دعمتها خلال المواجهة “.

ظهر العضو الثالث فى فريق ذا شيلد مدير العرض كيرت انجل وهو يجري بعض تمرينات الاحماء استعدادا لمواجهة الحدث الرئيسي ,, لينضم له كل من سيث رولينز ودين امبروز ليبدا انجل مباشرة الحديث عن الاستراتيجية التي يجب عليهم العمل بها خلال المواجهة ولكن قاطعه رولينز وقال انهم لم يظهرا للحديث عن الاستراتيجيات لكنهما يرغبان بتقديم ملابس فريق ذا شيلد له ليرتديها وهذا الامر الذي جعل انجل سعيدا للغاية “.

بدا التجهيز للمواجهة القادمة على لقب الوزن المتوسط بين حامل اللقب كاليستو ضد انزو اموري “.

المواجهة الخامسة ( بطولة الوزن المتوسط الكروزرويت )

انزو اموري يفوز على كاليستو

تمكن انزو اموري من استعادة لقبة مره اخري ولكن بطريقة غير قانونة بعد ضربة فى عين كاليستو ,, وتحدث اموري بعد انتهاء المواجهة وقال انه يشكر نفسه فقط على هذا الانجاز بينما انتقد الجماهير وقال انها لا تستحق اى شكر نهائيا هو فقط من يستحق الشكر “.

بدا الاستعداد للمواجهة القادمة رقم 6 بين الاستثنائي اى جي ستايلز ضد الشيطان فين بالرو الذي لم يهزم حتي الان بشخصية الشيطان “.

المواجهة السادسة

فين بالرو يفوز على اى جي ستايلز

قدم الثننائي ستايلز وبالرو مواجهة حريكة رائعة للغاية نالت استحسان جميع الجماهير المتواجدة التي صفقت للثنائي بعد انتهاء المواجهة بينما اظهر كلا النجمين احتراما كبيرا عندما عبر كلاهما عن احترامه للاخر برفع بالو وستايلز يديهما معا وسط الحلبة “.

المواجهة السابعة

جايسون جوردان يفوز على الياس سامسون

بدا الترويج للحديث الرئيسي لعرض تى ال سي بين فريق ذا شيلد المكون من سيث رولينز ودين امبروز وكيرت انجل ضد الخماسي ستورمان و كين و ذا ميز وشيمس وسيزارو بعرض فيديو ترويجي للنجم الكبير كيرت انجل يضم لقطات من اقوي المواجهات التي خاضها انجل فى السابق وعرض فيديو ايضا للعداوة بين ذا شيلد وذا ميز “.

مواجهة الحدث الرئيسي

فريق كيرت انجل وسيث رولينز ودين امبروز يفوز على فريق ذا ميز وشيمس وسيزارو وكين وسترومان

قدم الفريقين مواجهة قوية وحماسية للغاية ,, حسمها النجم الكبير كيرت انجل الذي خرج اثناء المواجهة لتلقي العلاج بسبب هجوم ستورمان العنيف عليه ولكن عاد فى نهاية المواجهة لمساعدة فريقه على تحقيق انتصار رائع مستحق “.

واثناء المواجهة انقلب المصارع كين على الوحش سترومان حيث استطاع كين تكسير ارضية مدخل الصالة بستورمان ولم يكتفي بهذا القدر بل اسقط عليه عدد كبير من الكراسي المعلقة اعلى الصالة “.

وعلى الرغم من كل هذا استطاع ستورمان العودة مره اخري للهجوم على كين وباقي فريقه ولكن اجتمع شيمس وسيزارو وكين وذا ميز واستطاعوا اخراج ستورمان من الصالة بواسطة عربة القمامة “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض تى ال سي 2017 الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x