hell in a cellwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج عرض هيل ان سيل

نتائج عرض هيل ان سيل 2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض هيل ان سيل 2017 تقرير كامل يالاحداث

انطلق البث التلفزيوني لعرض الجحيم في قفص 2017 او ( هيل ان سيل ) على الاستوديو التحليلي بقيادة المذيعة رينيه يونج وضيوفها الصحفي مايك روزنبيرغ المذيع ديفيد اوتنجا وبدا الحديث بينهم عن الاحداث والمواجهات المنتظرة فى العرض الكبير الجحيم فى الزنزانة “.

اعيد فيديو لفوز المصارع تاي ديلينجر على المصارع بارون كوربين الاسبوع الماضي فى عرض سماك داون ليظهر بعدها ديلينجر برفقة مدير العرض دانيال براين خلف الكواليس ويتحدث معه عن مواجهة لقب الولايات المتحدة الامريكية ويطلب منه المشاركة ليعلن براين رسميا عن تغيير مواجهة بطولة الولايات المتحدة الى ثلاثية بين تاي ديلينجر واى جي ستايلز حامل اللقب والمصارع بارون كوربين “.

تحدث الاستوديو التحليلي عن عداوة راندي اورتن وروسيف مع اعادة مشاهدة من ما حدث بينهم خلال الاسابيع الماضية فى عروض سماك داون وانضم بعدها الى الاستوديو المصارع إيدن انجلش للحديث عن صداقته بالمصارع روسيف “.

ظهرت المصارعة تشارلوت فلير داخل استوديو التواصل الاجتماعي للحديث عن المواجهة التي تخوضها اليوم على لقب السيدات ضد نتاليا وقالت تشارلوت انها تسعي لتحقيق انجاز لم يتحقق على الاطلاق وهو الفوز ببطولة سيدات عرض سماك داون كما فازت فى السابق ببطولة سيدات نكست والرو ,, ولكنها تتخوف كونها اصبحت مكشوفه أكثر من اللازم بالنسبة لنتاليا “.

ظهر المصارع العنيف بارون كوربين فى حوار مع المذيعة داشا واعلن عن غضبه الشديد تجاه دانيال براين بسبب ضم المصارع تاي ديلينجر الى مواجهة لقب الولايات المتحدة وقال ان فرصته اصبحت اقل الان واتهم براين انه يعامل تاي ديلينجر بطريقة خاصة لانه صديقه ,, واخيرا تعهد كوربين بقلب الطاولة عليهم والخروج من المواجهة حاملا معه الحزام “.

المواجهة الاولى ( العرض التمهيدي )

فريق شلتون بينجامين وشاد غيبل يفوز على فريق موجو راولـي وزاك رايدر

تترك الاستوديو التحليلي للحديث عن مواجهة بطولة الزوجي فى القفص الحديدي بين فريق نودادي ضد فريق ذا اوسو واستعرض الاستوديو فيديو العداوة بينهم  “.

تحدث ايضا اعضاء الاستوديو التحليلي عن مواجهة شين مكمان ضد كيفين اوينز وتاريخ المواجهة بينهم الذي بدا عندما خسر اوينز بطولة الولايات المتحدة الامريكية واتهم اوينز وقتها شين مكمان بان هو سبب ذلك وايضا عرض فيديو لهجوم شين مكمان على كيفين اوينز وهجوم اوينز على رئيس الاتحاد فينس مكمان “.

أحداث نتائج عرض الجحيم في قفص 2017 الرئيسي

انطلق البث التلفزيوني لعرض هيل ان سيل الرئيسي على فيديو ترويجي بعرض اقوي المواجهات التاريخية فى العرض بين اساطير كبيرة مثل أندرتيكر وشون مايكلز وجون سينا وغيرهم وذلك لعراقة العرض علما ان العرض انطلق عام 1997 الى 2017 اى عشرين عام لم يتوقف هذا العرض الكبير “.

بدا الاستعداد بعد ذلك للمواجهة الاولى بين فريق نيوادي وفريق الاوسو على لقب الزوجي ونزل القفص الحديدي ودخل فريق نيوادي بطريقتهم المعتادة لنشر المرح بين الجماهير قبل انطلاق المواجهة “.

المواجهة الثانية ( بطولة الزوجي )

فريق جيمي وجاي أوسو يفوز على فريق بيج إي واكزافيير وودز

قدم الفريقين مواجهة تليق بحجم عرض هيل ان سيل واستخدم فيها الفريقين جميع الادوات المتواجده تحت الحلبة مثل الطاولات الخشبية وعصي الكيندو والسلاسل الحديدية وبعد مواجهة قدم فيها الفريقين افضل ما لديهم حسمها فى الاخير فريق الاوسو بعد قفزة مزدوجة وقاسية فوق اكزافيير وودز في نهاية النزال”.

اجري الاستثنائي اى جي ستايلز بطل الولايات المتحدة الامريكية حوار خلف الكواليس حول قرار دانيال براين بضم خصم ثالث لمواجهته ضد كوربين وقال ستايلز انه ليس راضي عن هذا القرار ولكنه سيثبت للجميع انه الاحق باللقب بعد الفوز على الثنائي والخروج كما دخل بطل الولايات المتحدة الامريكية “.

بدا الاستعداد للمواجهة القادمة بين راندي اورتن وروسيف بعرض بعض المشاهدة بينهم من عروض سماك داون لايف الماضية “.

المواجهة الثالثة

راندي اورتن يفوز على روسيف

ظهر المذيع توم فيليبس وقال ان جميع تذاكر عرض الجحيم فى الزنزانة 2017 قد بيعت وهي 16 الف تذكرة لهذا العرض “.

بدا الترويج بعد ذلك لمواجهة لقب الولايات المتحدة الامريكية بين الثلاثي اى جي ستايلز حامل اللقب ضد بارون كوربين ضد تاي ديلينجر “.

المواجهة الرابعة ( بطولة الولايات المتحدة الامريكية )

باورن كوربين يفوز على أي جي ستايلز وتاي ديلينجر

خاض الثلاثي مواجهة نارية اجبرت الجماهير على التصفيق لهم بحرارة بعد الاداء الاكثر من رائع من قبل الثلاثي ,, واستطاع بارون كوربين خطف الفوز والبطولة بعد تثبيت المصارع تاي ديلينجر الذي ضمه دانيال براين للمواجهة فى بداية العرض “.

بدا التجهيز للمواجهة القادمة بين تشارلوت ونتاليا على لقب سيدات سماك داون “.

المواجهة الخامسة ( بطولة السيدات )

تشارلوت تفوز على نتاليا ( ولكن لم تحصل على اللقب )

انهي الحكم المواجهة لصالح تشارلوت بسبب استخدام نتاليا لكرسي حديدي ولكن على الرغم من ذلك لم تحصل تشارلوت على البطولة وذلك لان قانون مواجهات البطولات ينص الى ان تنتهي المواجهة بالتثبيت او بالاستسلام حتي يستطيع الفائز الحصول على اللقب “.

بدات تشارلوت فى البكاء بعد انتهاء المواجهة ولكن من الواضح انها اصابة وليس بكاء على ضياع اللقب وقام الطاقم الطبي بدعم تشارلوت التي ربما قد تكون تعرضت لاصابة وستغيب بعض الوقت “.

بدا الترويج لمواجهة بطولة WWE بين حامل اللقب جيندر ماهال ضد الياباني شنسكي نكامورا “.

المواجهة السادسة ( بطولة WWE )

جيندر ماهال يفوز على شنسكي نكامورا

رفض النجم كيفين اوينز اجراء حوار مع مذيعة العرض داشا واخذ منها المايك وطلب منها الرحيل وبدا بالحديث عن ما فعله فى عائلة مكمان وتباهي بما فعله فى فينس مكمان رئيس الاتحاد واكد انه سيفعل المزيد فى ابنه شين مكمان فى مواجهة الحدث الرئيسي اليوم “.

بدا بعدها التجهيز للمواجهة السابعة بين بوبي روود و دولف زيجلر بدخول روود ثم زيجلر مع اعادة بعض المشاهد الترويجية للمواجهة “.

المواجهة السابعة

بوبي روود يفوز على دولف زيجلر

تمكن المصارع بوبي روود من الفوز على النجم الكبير دولف زيجلر بعد مواجهة جيدة بينهم كان زيجلر الاقرب للفوز بيها “.

بدا الترويج لمواجهة الحدث الرئيسي بين النجم كيفين اوينز ومدير عرض سماك داون الموقوف مؤقتا شين مكمان “.

مواجهة الحدث الرئيسي ( قفص الجحيم )

كيفين اوينز يفوز على شين مكمان

عاد شين مكمان ليقدم مواجهة تاريخية اخري مواجهة مجنونة عنيفة للغاية مواجهة هي الاقوي فى العرض ومن ضمن الاقوي فى عام 2017 حيث تصارع كلا النجمين بشكل عنيف داخل الحلبة وبجوار الحلبة واعلي الحلبة وفى كل مكان كان الجنون والعنف حاضر “.

ولكن انتهت المواجهة بشكل درامي للغاية حيث صعد شين مكمان اعلى القفص الحديدي للقفز على كيفين اوينز الممدد على طاولة المعلقين ولكن فى مفاجئة كبري يظهر المصارع سامي زين ليسحب كيفن اوينز من على الطاولة ويقفز شين مكمان على الطاولة الخالية ولكن لم يكتفي زين بذلك “.

قام زين بسحب كيفين اوينز اعلى شين مكمان وامر الحكم بوقف الاسعافات واستكمال المواجهة والعد على شين مكمان وبالفعل قام الحكم بالعد الى شين مكمان وسط حالة من الذهول من الحكم ومن الجماهير الحاضرة وايضا من سامي زين نفسه “.

وانتهي النزال لصالح كيفين اوينز الذي لم يستطيع السير للخروج من الصالة الا بمساعدة من الفريق الطبي بينما خرج شين مكمان محمل على نقالة الاسعاف لنقله الى المستشفي “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض هيل ان سيل الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
وليد الإمام

أفضل مبارتين الي كانت جوة القفص
مباراة الزوجي ومباراة شين ماكمان
وأسوء مباراة مبارة حزام wwe
ومش فاهم ازاي جندر مهال يفضل واجهة الإتحاد؟

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x