wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارستيفانى ماكمانمصارعة 2017نجوم

ستيفانى ماكمان تدعم إتحاد WWE فى ذلك الحدث

ستيفانى ماكمان تدعم إتحاد WWE فى ذلك الحدث

المصدر : INC

لا يستطيع أى شخص على مستوى العالم أن ينكر قوة إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بالنسبة للعديد من الإتحادات الخاصة بالمصارعة الحرة حول العالم ، وذلك لأن إتحاد WWE يحتوى على العديد من المصارعين والمصارعات المتميزين داخل الإتحاد.

كما يتميز إتحاد WWE بالكثير من العروض الأسبوعية والشهرية والسنوية التى يتنافس فيها نجوم الإتحاد على أقوى الألقاب والأوسمة فى إطار العديد من السيناريوهات الشرسة والقوية جدا للتنافس على أعلى الأوسمة وأقوى الألقاب والأحزمة .

ما جعل قيمة إتحاد WWE المالية تزداد يوماً بعد يوم وهذا ما أكدته التقارير المالية التى كشف عنها الإتحاد يوم أمس ، حيث إرتفعت أسهمها إرتفاع ملحوظ بنسبة 13.23% عن اليوم الذى قبله ، فلقد وصل سعر السهم إلى 24.5 دولار أمريكى مما يعنى أن قيمة الإتحاد المالية إرتفعت إلى عشرات الملايين خلال يوم واحد .

وقد قامت سيدة الإتحاد الأولى ” ستيفانى ماكمان ” بالتعبير عن مجى سعاجتها وشعورها بالفخر بعد الكشف عن هذا الإنجاز التى حققته الشركة وأصبحت بذلك لها أعلى نسبة أرباح فى التاريخ خلال أخر كوارتر من هذا العام ، وقد توجهت ستيفانى بالشكر إلى WWE والعاملين بها وعلى دعم الجماهير لها وكذلك المستثمرين المستمرين بالعمل مع الإتحاد حتى الأن .

شاهد أيضاً

موعد وتوقيت عرض سيرفايفر سيريس 2017 والمواجهات المعلنة

المصارع ” جون سينا ” يقدم مفاجأة خاصة إلى جماهيره

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x