wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربروك ليسنرجيندر ماهالسيرفايفر سيريز 2017مصارعة 2017نجوم

فينس ماكمان يضع حكماً خاصاً لمباراة “ليسنر ” و ” ماهال ” فى ” سيرفايفر سيريس2017″

فينس ماكمان يضع حكماً خاصاً لمباراة “ليسنر ” و ” ماهال ” 

المصدر : INC

منذ عرض الرو الأخير وما حدث فيه من مفاجأت كان أقواها موافقة المصارع العالمى والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” على تحدى المصارع الهندى وبطل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ” جيندر ماهال ” له فى مباراة قوية فى عرض ” سيرفايفر سيريس2017″ والمقرر قيامه فى شهر نوفمبر القادم والجميع ينتظر إنطلاق التحديات والعدوات التى ستقام فى الإتحاد على غرار ذلك .

وقد أكدت بعض المصادر أن المصارع الأسطورى ورئيس الإتحاد ” فينس ماكمان يريد أن يضع حكماً خاصاً لتلك المباراة القوية والتى تعتبر أقوى مباراة فى العرض ، وذلك من أجل رفع رفع مستوى النزال وجذب العديد من المشاهدين والمصارعين إلى تلك المباراة وإقامة عداوة بين المصارع الحكم وبين أحد المصارعين ، ويتصدر قائمة المصارعين المقترحين لهذا الدور المصارع الرائع ” جون سينا ” .

ولكن بعض المصادر كشفت أن فينس ماكمان قد رشح أسمين أخرين من كبار مصارعين الإتحاد وهما المصارع الصخرة ” ذا روك ” والمصارع الرائع ” ستيف أوستن ” ومن المحتمل عدم مشاركة ذا روك بسبب إنشغاله بعمل فى السينما وعدم تمكنه من ذلك الأمر فى الوقت الحالى .

ولكن ستيف أوستن لديه الفرصة الأكبر لذك خاصةً أن مكمان كان يخطط لعودته ولا يوجد فرصة أنسب من ذلك لتشكيل عداوة بينه وبين المصارع العالمى والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” خاصةً وأن ليسنر هو المتسبب فى إبعاد أوستن عن حلبات المصارعة .

شاهد أيضاً

موعد وتوقيت عرض سيرفايفر سيريس 2017 والمواجهات المعلنة

ستيفانى ماكمان تدعم إتحاد WWE فى ذلك الحدث

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x