rawwweاخر الاخبارالرونتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 30/10/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 30/10/2017 تقرير كامل

انطلق البث المباشر لعرض الرو الاخير بتاريخ 30-10-2017 على مشاهد من عرض الرو الاسبوع الماضي بالتحديد هجوم نجوم عرض سماك داون لايف على عرض الرو وتحطيم نجومه واحراج المدير العام كيرت انجل كل هذا تحت قيادة من شين مكمان المسؤول الاول عن عرض سماك داون لايف “.

افتتح بعد ذلك المدير العام كيرت انجل الاحداث الفعلية لعرض الرو هذا الاسبوع وتجمع جميع النجوم الذين تم الاعتداء عليهم عند مدخل صالة العرض وحاول كيرت انجل تقديم الاعتذار لجميع النجوم الحاضرة عن ما حدث الاسبوع الماضي ووعدهم بالانتقام مما حدث “.

قاطعت ستيفاني مكمان المسؤولة الاولى عن ادارة عرض الرو والمفوضه من ادارة اتحاد WWE حديث كيرت انجل وقالت انها لن تسمع له بأن يبدا عرض الرو بهذا الشكل ,, ورحبت بالجماهير الحاضرة فى عرض الرو ليلة الاثنين وبدات الحدث عن مرور 25 عام على انطلاق عرض الرو وجهود ولادها فينس مكمان فى تحسين صورة العرض منذ ان انطلق “.

تتركت ستيفاني بعد ذلك للحديث عن ما حدث فى عرض الاسبوع الماضي من شين مكمان ونجوم عرض سماك داون لايف وقالت انها كانت سعيده وداعمة لقرار والدها فينس مكمان عندما اختار كيرت انجل ان يكون مدير لعرض الرو وايضا كانت سعيدة عندما رأت انجل يعود الى الحلبة من جديد فى عرض تى ال سي 2017 ولكن اكدت على غضبها من شقيقها شين مكمان الذي يحاول افساد كل ما تقوم به كي يظهر أنه الأفضل “.

واكدت ايضا ان ما فعله شين الاسبوع الماضي كان امر محرج للغاية لكيرت انجل ,, حاول كيرت انجل الاعتذار لها ولكنها قاطعت حديثه قبل ان يبدا وقالت إنها ستكون أعذار سخيفة لا تريد ان تسمعها وقالت ايضا انها ستعوض ذلك بفرصة اخري لكيرت انجل فى عرض سيرفايفر سيريس 2017 وهي ان يقود انجل فريق عرض الرو ضد فريق عرض سماك داون ويجلب الفوز لعرض الرو وان لم يفعل ذلك ستبدا بالبحث عن مدير اخر لعرض الرو “.

رحلت ستيفاني مكمان بعد ذلك الى خلف الكواليس وظهر انجل بجوارها وهو يحاول الاعتذار ولكن رفضت ستيفاني تقبل اعتذار انجل وقالت أنها جادة في كل كلمة قالتها وان عليه الذهاب الى سؤال ميك فولي عنها جيدا “.

ظهر بطل القارات ذا ميز ومساعديه كيرتس اكسل وبو دالاس داخل موقف السيارات ليقابله كيرت انجل بغضب شديد بسبب تأخره عن العرض وابغله بما قالته ستيفاني مكمان واخبره ايضا انه سيدافع عن لقبة بطولة القارات فى هذا العرض كعقاب له لتأخره عن موعد انطلاق العرض “.

دخلت بايلي الى صالة العرض لتستعد لخوض اولى مواجهات العرض ضد اليشا فوكس التي رفض خوض المواجهة ضد بايلي وقالت انها اختارت لها مصارعة أخرى ، وهي المصارعة الضخمة نيا جاكس “.

المواجهة الاولى

نيا جاكس تفوز على بايلي

تمكنت الضخمة نيا جاكس من الفوز على المصارعة بايلي بصعوبة بالغة ,, لتعلن اليشا فوكس بعدها عن انضمام نيا جاكس لفريق سيدات الرو الذي يواجه سيدات سماك داون فى سيرفايفر سيريس 2017 بصفتها رئيسة الفريق  “.

عاد المصارع الضخم ساموا جو مره اخري للعروض وسط ترحيب من الجماهير الحاضرة ولكن رفض ذلك الترحيب وقال انه لم يشتاق لاي احد منهم وانه يتحدي الجميع هنا فى عرض الرو “.

المواجهة الثانية

ساموا جو يفوز على أبولو كروز

تمكن ساموا جو من حسم المواجهة بسهولة ضد ابولو كروز وكاد ان يبدا جو بالهجوم مره اخري على كروز بعد انتهاء المواجهة ولكن ظهر تايتوس أونيل للدفاع عن صديقه ولكنه لم يستطيع الدفاع عن نفسه عندما قرر ساموا جو بدا الهجوم عليه بحركة الاخضاع العنيفة للغاية  “.

المواجهة الثالثة ( بطولة القارات )

ذا ميز يفوز على مات هاردي

ظهر كيرت انجل داخل مكتب الادارة وهو متوتر للغاية ومشغولا بهاتفه النقال قبل ان تنضم له المصارعة الشابة اليكسا بليس بطلة السيدات وتقترح عليه طرد المصارعين كبار السن مثل ميكي جيمس ,, ليفاجئها انجل بانها ستدافع عن لقبها ضد ميكي جيمس في نهاية هذا العرض “.

المواجهة الرابعة

آسكا تفوز على مصارعة غير معروفه

ظهر كيرت انجل داخل مكتب الادارة وهو يصرخ من خلال جهاز لاسلكي لعناصر الأمن بالاستعداد لأن نجوم سماك داون لايف قد حضروا ولكن تبين وجود مدير عرض سماك داون لايف فقط دانيال براين ليتسائل انجل عن سبب وجوده هنا داخل عرض الرو واتهمه كيرت انجل بالحضور من أجل إنهاء ما بدأه شين مكمان فى عرض الرو الأسبوع الماضي “.

ولكن اكد له براين ان شين مكمان لا يعلم بتواجده هنا من الاساس وانه اتي لاصلاح مع فعله شين الاسبوع الماضي وأكد أنه يعرف خطورة حضوره هنا لعرض الرو الذي يستعد نجومه لتمزيق أي نجم من نجوم سماك داون ,, ولكن رفض انجل السماع لبراين وطلب منه مغادرة عرض الرو وابلاغ شين مكمان بأنه قادم للثار منه ومن نجوم سماك داون “.

اعيدت مشاهد من ظهور بطل WWE العالمي بروك ليسنر فى عرض الرو الاسبوع الماضي وقوبله تحدي بطل WWE جنيدر ماهال مصارع سماك داون فى مواجهة حدث رئيسي فى عرض ومهرجان سيرفايفر سيريس 2017 “.

ظهر بعد ذلك دانيال براين فى غرفة بمفرده يتحدث عبر الهاتف النقال الى شخص ما يعتقد انه شين مكمان وظهر براين متوتر للغاية وهو يقول ان الامور لم تسير كما كان مخطط لها وبعد ذلك حل الظلام على الغرفة وحاول براين الخروج منها ولكن كانت قد اغلقت الابواب ليظهر الوحش كين ويقوم بتنفيذ ضربة شوك سلام على دانيال براين “.

المواجهة الخامسة

فين بالور يفوز على سيزارو

تمكن فين بالرو من حسم المواجهة ببراعة تحسب له على الرغم من محاولات المصارع شيمس شريك سيزارو المتكررة للتدخل فى المواجهة لصالح صديقه ,, وبعد انتهاء المواجهة صعد المصارع كين وبدا بالهجوم على فين بالرو ونفذ حركة شاهد القبر القاضية على بالرو واستعد بعدها للمواجهة القادمة ضد سيث رولينز “.

المواجهة السادسة

الوحش كين يفوز على سيث رولينز

حاول الثنائي شيمس وسيزارو التدخل فى المواجهة والهجوم على دين امبروز المتواجد بجوار الحلبة وفى تلك الاثناء ترك رولينز الحلبة للدفاع عن صديقه وعندما عاد اليها كان الوحش كين فى انتظاره ونفذ ضربته القاضية وحقق الفوز مستغلا كثرة تدخلات شيمس وسيزارو وبعد ذلك نفذ الثلاثي كين وشيمس وسيزارو هجوم عنيف على ابطال الزوجي اعضاء فريق ذا شيلد دين امبروز وسيث رولينز “.

ظهر الفريق الطبي الخاص بعرض الرو وهو يقوم باسعاف المدير العام لعرض سماك داون دانيال براين بعد هجوم كين عليه داخل غرفة الادارة ,, جدير بالذكر ان مدير سماك داون الحال والمصارع السابق دانيال براين ممنوع نهائيا من ان يصارع بسبب مرض مزمن فى الرقبة “.

المواجهة السابعة ( مواجهة قتال الشوارع )

فريق هيث سلاتر ورايـنـو يفوز على فريق لوك غالوز وكارل أندرسون

ظهر بطل القارات ذا ميز خلف الكواليس برفقة شيمس وسيزارو وعبر لهما عن قلقه من عودة برون سترومان ,, ولكن قال له سيزارو ان من المستحيل ان يعود سترومان بتلك السرعة خاصة بعد ما حدث له فى عرض تى ال سي 2017 ليشعر ذا ميز بالاطمانان ويتحدث حول تواجده مع شيمس وسيزارو فى فريق واحد ولكن سخر الثنائي من ميز وقالوا انه بمفرده فى مواجهة سترومان فى حين عودته وهذا هو نفس الشئ الذي قالوا له المصارع كين قبل قليل “.

شعر ذا ميز بالقلق مجددا وقام بالاتصال بمساعديه وطلبه منهما الاستعداد للرحيل عن مبني العرض بشكل فوري “.

ظهر الياس سامسون على الحلبة وهو يعزف بالجتار الخاص به وقبل ان ينتهي من العزف ظهر المصارع جيسون جوردان وبدا بالهجوم على سامسون وحطم له الة الجتار “.

ظهر ذا ميز وهو يحاول مغادرة مبني العرض برفقة مساعديه ولكن اعترض كيرت انجل طريقه ومنعه من الهروب واكد له انه اذا اسر على المغادرة قبل انتهاء العرض فستكون العواقب وخيمة للغاية ,, مما اجبر ذا ميز على البقاء “.

المواجهة الثامنة

كاليستو يفوز على درو جولاك

تمكن كاليستو من تحقيق فوز سريع على المصارع الشاب درو جولاك وهذا الفوز جعل انزو اموري يغضب بشدة ويهاجم كاليستو بعنف ويرحل بعدها الى كلف الكواليس “.

ظهر ذا ميز داخل غرفته الخاصة وهو غاضب من تصرف كيرت انجل تجاهه قبل قليل وأمر اكسل ان يتصل بسائق السيارة الخاصه به ويقول له ان يكون على استعداد للرحيل فور انتهاء العرض “.

الحدث الرئيسي ( بطولة السيدات )

اليكسا بليس تفوز على ميكي جيمس

فور انتهاء مواجهة الحدث الرئيسي اسرع ذا ميز ومساعديه للخروج من مبني العرض وركوب السيارة للمغادرة وما إن تحركت السيارة حتى أوقفتها شاحنة القمامة التي ظهرت فى تى ال سي 2017 ,, خرج منها بعض القمامة وخرج منها ايضا الوحش سترومان “.

حاول ذا ميز ومساعديه الهروب الى صالة العرض ولكن تبعهم سترومان الى هناك وبدا بالهجوم العنيف على وواحد تلو الاخر ولم يستطيع احد ايقافه حتي وصل الى الحلبة وحاول تنفيذ ضربته القاضية على ذا ميز ولكن تدخل المصارع اكسل وانقذه “.

غضب سترومان من انقاذ اكسل لذا ميز بعدما كان على وشك تنفيذ ضربته القاضية مما ادي الى غضب عارم من الوحش الذي نفذ عليه ضربته القاضية لتبدا الجماهير بالهاتف له بأن يعيد تنفيذها مره اخري ولكن ربما لم يفهم سترومان ما تقصده الجماهير بان يعيد تنفيذ ضربته القاضية مره اخري وقام بتنفيذها 6 مرات متتالية 5 منهم على الحلبة والاخيرة كانت على طاولة المعلقين عند مدخل الصالة “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x