wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربرون سترومانشين مكمانمصارعة 2017نجوم

المصارع العملاق ” براون سترومان ” يتحدث عن هجومه على ” شين ماكمان ” فى عرض سماك داون الأخير

المصارع العملاق ” براون سترومان ” يتحدث عن هجومه على شين ماكمان

المصدر : INC

أثار ما حدث فى عرض سماك داون الأخير جماهير إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE خاصة عرضى الرو الأحمر وسماك داون الأزرق ، حيث قام المصارع الأسطورى ومدير عرض الرو ” كيرت أنجل ” بالهجوم هو ومصارعى عرض الرو على عرض سماك داون ومصارعيه ومفوضه العام ” شين ماكمان ” .

وقد كان لذلك الهجوم أثر إيجابى عند جماهير عرض الرو ومصارعيه أيضاً ، حيث تمكن أخيراً كيرت أنجل من الإنتقام لما فعله شين ماكمان ومصارعيه فى عرض الرو منذ ثلاثة أسابيع ، وقد كان ما فعله كيرت أنجل خير ترويج لعرض سيرفايفر سيريس 2017 والذى تقام فاعلياته يوم الأحد القادم .

ومن المصارعين الذين كان لهم دور كبير فى هذا الهجوم هو المصارع العملاق ” براون سترومان ” والذى قام بضرب وركل كل من يقف فى طريقه من مصارعين عرض سماك داون حتى وصل به المطاف إلى الإطاحة بشين ماكمان نفسه .

وقد علق براون سترومان على ذلك الهجوم خلال تغريدة نشرها على صفحته الرسمية على موقع تويتر قل فيها أنه الأن أخذ بثأر عرض الرو وثأر زملائه وأنه سيضع قدمه فى وجه كل من يفكر فى مهاجمته هو وزملائه ، كما أضاف أن ذلك الهجوم هو البداية فقط والنهاية سيستكملها فى عرض سيرفايفر سيريس 2017 .


شاهد أيضاً

المصارع الفتى ” رومان رينز ” يواجهة المصارع ” تريبل إتش ” على أرض الحلبة

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x