wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربرون سترومانفيديوهاتمصارعة 2017نجوم

براون سترومان : لأول مرة فى حياتى أشعر بالرعب والخوف

براون سترومان : لأول مرة فى حياتى أشعر بالرعب والخوف

المصدر : INC

العملاق ” براون سترومان ” .. يعتبر من أقوى المصارعين وأندرهم مهارة وشراسة داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية  WWE ، فلقد خاض العديد والكثير من المباريات أمام نجوم لا حصر لهم مثل المصارع العالمى والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” والمصارع الفتى  “رومان رينز ” والمصارع الجلاد ” سيث رولينز ” وغيرهم الكثير والكثير .

وقد كانت أخر مباريات المصارع العملاق ” براون سترومان ” فى عرض ” تى إل سى 2017 ” واالذى كان فيه واحداً من فريق المصارع المخادع وبطل القارات ” ذا ميز ” والمصارع الوحش ” كين ” والمصارعين ” شيمس وسيزارو ” أمام فريق الدرع ” ذا شيلد “.

وقد شارك سترومان فى الكثير من المعارض الخاصة بالمصارعة والتى حل فيها ضيفاً على إحدى البرامج الحوارية وقد تحدث فيها عن المصارعة وحبه له وعن خطته فى مستقبله فى إتحاد WWE وأنه لن يتنازل عن حلمه فى أن يصبح البطل العالمى .

وقد تحدث سترومان عن أصعب اللحظات التى عاشها فى حياته ، وقال أنه لأول مرة يشعر بالخوف والرعب كانت تلك من أصعب لحظات حياته وكان ذلك فى عرض تى إل سى 2017 تحديداً مشهد سقوط الكراسي المتسلسلة فوقه بعد سقوطه بجانب المدخل، بالإضافة لرميه داخل شاحنة النفايات.

وقال سترومان أنه كان يشعر برعب حقيقى من أن يحدث أى خطأ يؤدى إلى الإطاحة به وسحقه تماماً ، ولكنه كان يشعر بمتعه كبيرة لتقديمه لحظات مبهرة وجريئة وشرسة للجماهير .

شاهد أيضاً

مباراة جديدة للمنافسة على لقب الإتحاد فى عرض سماك داون القادم

إنطلاقة فريق جديد فى إتحاد WWE

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x