wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعة 2017نجوم

” سوء الفهم ” يعرض ” شين ماكمان ” و ” أوينز ” و ” سامى زين ” إلى الإحراج

” سوء الفهم ” يعرض ” شين ماكمان ” و ” أوينز ” و ” زين ” إلى الإحراج

المصدر : INC

تفاجىء المصارعين الكنديين والمحترفين ” كيفن أوينز ” و ” سامى زين ” بقرار من إدارة إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بإعادتهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية والبعد التام عن الجولة الأوروبية دون أدنى أسباب .

وتوالت الشائعات أن السبب هو أن كلا المصارعين يقومان بأعمال تجارية مخالفة أثناء تلك الجولة ، أو يفعلان أشياء ضد مصلحة الإتحاد هناك ، حتى أكدت بعض المصادر داخل الإتحاد أن سامى زين وكيفن اوينز إستبعدا من الجولة نظراً لعدم تنفيذ ما طلب منهما بالشكل المطلوب وعدم الإستماع إلى أوامر الإدارة والمسؤلين هناك .

حيث كان من المفترض طلب المسؤولين من أوينز وزين الإشتباك مع كينجستون وبيغ إى واكزافيير وودز بعد اداءه المواجهة ومنحهم السيطرة أمام الجماهير ، ولكنهما إنسحبا من الحلبة بشكل سريع للغاية مما جعل المشهد هزيلاً وغير مصدق ، كما أكدت الإدارة والمسؤلين هناك أن التعامل معهما أصبح صعباً للغاية وأنهما لا يريدان تنفيذ السيناريو المطلوب منهما .

ولكن سرعان ما صرحت بعض المصادر الموثوق بها أن الأمر كان سوء فهم ليس إلا ، حيث تفهم المصارعين إن فريق ” ذا نيو داى ” سيقوموا بضربهم بعد النزال وليس خلاله وهو ما تسببب لهما فى هذا الموقف المحرج .

وعلى سبيل ذلك فقد ظهر هذا الأمر مع المصارع والمفوض العام ” شين ماكمان ” فى عرض سماك داون هذا الأسبوع عندما قام بإخبار الجماهير أن مدير عرض سماك داون ” دانيال براين ” سيعود إلى العرض الأسبوع القادم ، ولكن الجماهير ثارت كثيراً وظن شين أن الجماهير غاضبة لما قاله وشعر هو أيضاً بالغضب ظناَ منه أنهم يهتفون ضد براين ، ولكنهم كانوا غاضبون من عدم تواجده ذلك اليوم وهذا ما تم شرحه لشين لاحقاً .

شاهد أيضاً

 فريق ” ذا نيو داى ” ينتقل من عرض “سماك داون ” إلى عرض ” الرو “

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x