Survivor Serieswweاخر الاخبارالعروض الشهريةسيرفايفر سيريز 2017سيرفايفر سيريسعروض المصارعةعروض شهرية

عرض سيرفايفر سيريس 2017 مترجم كامل

( مــتــرجـــم ) مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس 2017 كامل وحصري على 4 اجزاء بجودة عالية

( مـــتــرجـــم ) مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس 2017 كامل وحصري على مشغل 1 جوء بجودة 720 HD

[td_block_big_grid_5 category_id=”254″]

عرض سيرفايفر سيريس 2017 مترجم موقع مصارعة اون لاين

حصريا شاهد وحمل عرض سيرفايفر سيريس 2017 على موقع مصارعة اون لاين العرض متوافر مترجم حصريا على 4 اجزاء مشغل ديلي موشن وايضا مشغل OK الشهير 1 جزء فقط جودة عالية HD سوبر ( نسخة الجزء الواحد تتوافر فقط بعد الترجمة ) ايضا متاح بعد ترجمة العرض التحميل المجاني برابط مباشر سهل وسريع ويدعم الاستكمال ,, عرض سيرفايفر سيريس 2017 “.

كل ما عليك هوا اختيار الجودة التي تريدها للمشاهدة او تحميل العرض الرئيسي والتمهيدي ( يوتيوب ) وانقر عليها وشاهد ديلي موشن وحمل العرض برابط مجاني يدعم الاستكمال مباشر ,,عرض سيرفايفر سيريس 2017 مترجم فقط وحصريا على موقع مصارعة حرة اون لاين متوافق مع جميع الاجهزة الحديثة ( الاندوريد – الايفون – الجوال العادي – تابلت – واى نوع موبايل ذكي يدعم الانترنت وايضا جميع انواع الحواسيب ) وايضا عرض سيرفايفر سيريس متوفر مشاهدة العرض التمهيدي على اليوتيوب ولكن غير مترجم . ,, يتم ترجمة مهرجان سيرفايفر سيريس 2017 سريعا كأول موقع عربي يدمج ترجمة العروض وايضا يتم الرفع على اكثر من سرفر واكثر من جودة لضمان المشاهدة بدون ادني مشاكل”.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير…!

اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس بتاريخ 19/11/2017 يمكنك توضيحها فى تعليق داخل الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد عليك فى اسرع وقت ممكن ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

فيديو عرض survivor series 2017 .

معلومات افتتاحية المهرجان

انطلق البث المباشر لعرض سلسلة الناجين التمهيدي على مشاهدة من التوافد الجماهيري على الصالة المستضيفه للمهرجان “.

بعد ذلك افتتحت المذيعة رينيه يونج احداث عرض سيرفايفر سيريس 2017 التمهيدية والتي ستستمر ساعتين قبل انطلاق عرض سيرفايفر سيريس الرئيسي ,, ورحبت المذيعة المتألقة رينيه يونج فى البداية بضيوف الاستوديو التحليلي الاسطورة شون مايكلز والمذيع جيري لولير والصحفي الرياضي سام روبرتس وبدا الجميع فى استعراض المواجهات المنتظرة فى عرض سيرفايفر سيريس 2017 واحد تلو الاخر “.

اعلنت بعد ذلك المذيعة رينه يونج عن نفاذ جميع تذاكر العرض وأن الصالة المستضيفه للعرض ستكون ممتلئة بالجماهير ,, ليتترك بعدها الاستوديو التحليلي للحديث عن جميع المواجهات واعطاء التوقعات لكل مواجهة على حدي “.

بعد ذلك بدا عرض مشاهد من هجوم فريق سماك داون لايف تحت قيادة شين مكمان على عرض الرو ووضعه تحت الحصار وايضا المشهد المماثل عندما هجم نجوم عرض الرو على عرض سماك داون يوم الثلاثاء الماضي وتحطيم نجومه “.

ظهرت مصارعة عرض سماك داون بيكي لينش خلف الكواليس برفقة فريق سيدات عرض سماك داون وتحدثت عن اهمية انضمامها للفريق واكدت انها ستعمل اليوم على الاطاحة بجميع نجمات الرو “.

انضمت بطلة سيدات عرض الرو اليكسا بليس للاستوديو التحليلي للحديث عن المواجهة التي ستجمعها ببطلة سيدات سماك داون تشارلوت فلير ولكن تدخلت الاخيرة وافسدت الامور وتحدثت عن كونها الملكة وانها اول من يحصل على بطولة السيدات فى نسخته الجديدة “.

وفيما يلي جميع المواجهات سيرفايفر سيريس 2017

النزال التمهيدي 1 :- الياس سامسون X مات هاردي.

النزال التمهيدي 2 بطولة الوزن المتوسط :- اينزو ايموري X كاليستو.

النزال التمهيدي 3 :- فريق كيفين أوينز وسامي X على فريق تايلر بريز وفاندانجو.

النزال الاول :- فريق ذا شيلد X فريق نيوادي .

النزال الثاني :- فريق سيدات الرو X فريق سيدات سماك داون .

النزال الثالث :- بارون كوربين X ذا ميز .

النزال الرابع :- فريق جيمي وجاي أوسو X فريق شـيمس وسيزارو .

النزال الخامس :- تشارلوت فلير X اليكسا بليس .

النزال السادس :- بروك ليسنر X اى جي ستايلز .

النزال الاخير:- فريق الرو رجال X فريق سماك داون رجال.

مشاهدة فيديو عرض سيرفايفر سيريس 2017 مترجم كامل

تمت اضافة ترجمة عرض سيرفايفر سيريس 2017 مصارعة اون لاين

المشاهدة على الديلي موشن و على مشغل 1 جزء فقط والتحميل مجاني مباشر ويدعم الاستكمال

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x