wweإى جى ستايلزاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربروك ليسنرفيديوهاتمصارعة 2017نجوم

ماذا قال ” بول هيمان ” عن مباراة ” ليسنر ” و ” ستايلز ” فى عرض سيرفايفر سيريس 2017

ماذا قال ” بول هيمان ” عن مباراة ” ليسنر ” و ” ستايلز ” 

المصدر : INC

شهد عرض سيرفايفر سيريس 2017 ليلة أمس العديد من المبرايات واللقاءات الشرسة والقوية والتى تنافس فيها أقوى مصارعين ومصارعات عرضى الرو وسماك داون ، ومن ضمن تلك المباريات هى المباراة التى جمعت المصارع العالمى والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” ضد المصارع الإستثنائى وبطل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ” إى جى ستايلز ” .

وقد إنتهت تلك المباراة بفوز ليسنر بعد مباراة قوية قدمها كلا المصارعين ، وقد أجرى أحد مراسلى موقع إتحاد WWE مقابلة مع مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان خلف كواليس عرض سيرفايفر سيريس 2017 عقب المواجهة النارية التي جمعت موكله الوحش البشري ” بروك ليسنر” بالمصارع الاستثنائي ” أى جى ستايلز”.

وقال بول هيمان أن ستايلو مصارع من نوع فريد وأن أى شخص لا يعجب به أنه بأن يتوقف على مشاهدة المصارعة فى WWE ، وإستكمل بول حديثه قائلاً أن ستايلز يساوى ما قدمه شون مايكلز وبريت هارت وريك فلير لأجيالهم وقام بتحديثه وتطويره بشكل أفضل مما فعلوه وأنه فخور أنه شاهد ستايلز وهو يصارع عن قرب .

كما أثنى هيمان على أداء ستايلز وأنه قدم مواجهه شرسة جعلت موكله بروك ليسنر يواجه صعوبة فى التغلب عليه ، وأنه لا يستطيع سوى أن يقدم كل الإحترام والتقدير لستايلز القوى .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاُ

مباراة قوية فى عرض سماك داون القادم

لهذا السبب قام ” براون سترومان ” بالهجوم على ” تريبل إتش ” فى عرض سيرفايفر سيريس 2017

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x