rawwweاخر الاخبارالرونتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 27/11/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 27/11/2017 تقرير نتائج العرض

انطلق البث المباشر لعرض الرو الاخير على مشهد معاد من مهرجان تى ال سي 2017 بالتحديد المشهد الذي اغضب الوحش سترومان عندما القي به الشيطان الاحمر كين داخل عربية القمامة وقتها بمساعدة من اعضاء الفريق على الرغم من تواجد سترومان وقتها ضمن فريق كين “.

اعيدت ايضا بعض المشاهد الاخري من الهجوم المتبادل بين كين وستورمان فى عروض الرو قبل مهرجان سيرفايفر سيريس 2017 “.

افتتح بعد ذلك احداث عرض الرو الفعلية بطل القارات الجديد وعضو فريق الدرع رومان رينز وسط ترحيب كبير من الجماهير التي هتفت باسمه فور صعوده الى الحلبة وفى تلك الاثناء اعيدت مشاهدة من فوزه على بطل القارات السابق ذا ميز الاسبوع الماضي بمساعدة اعضاء فريقه الدرع فى تحقيق ذلك الفوز “.

بدا رينز الحديث واعرب عن سعادته بالفوز بلقب القارات وايضا عودة فريق الدرع مره اخري وفى تلك الاثناء عرض فيديو على شاشة صالة العرض الكبيرة لهجوم فريق الدرع على ذا ميز عند مدخل الصالة بعد انتهاء عرض الرو الاسبوع الماضي ,, وعاد رينز للحديث مره اخري ليؤكد ان ميز سيغيب لفترة طويلة عن الحلبة بعد هذا الهجوم “.

وواصل رومان رينز حديثه وقال ان ذا ميز كان محقا بشأن مكانة هذا الحزام وانه بالفعل بطولة عريقة وذات شأن كبير واكد انه سيظل هكذا طالما بقي بحوزته ,, ولكنه سيكون عكس ميز لانه سيكون بطلا مقاتلا وسيدافع عن الحزام أمام أي مصارع اخر يرغب بمنافسته عليه ولن يهرب ابدا من المنافسه “.

دخل الثنائي كيرتس اكسل وبو دالاس مساعدين ذا ميز الى صالة العرض وتوقفا عند مدخل الصالة مقاطعين رومان رينز وتحدث بو دالاس وقال ان ذا ميز سيعود قريبا لانتذاع هذا الحزام ,, ولكن الان سيقدمون المصارع الذي يستطيع فعل ذلك ,, ليدخل المصارع الياس سامسون ويؤكد ان رومان رينز لن يري بطولة القارات مره اخري لانه سينتزعها منه اليوم “.

سخر رومان رينز من تهديد الياس سامسون وطلب منه ان ينظر جيدا للمصارع كيرتس اكسل لانه سيكون بحاجة لدعامة لرقبته مثل التي يضعها اكسل بعد انتهاء المواجهة معه ولن يفوت تلك الفرصة للسخرة من الاغاني التي يقدمها سامسون ايضا “.

توجه بعد ذلك رومان رينز الى خلف الكواليس وهو فى طريقه دخل شريكه سيث رولينز للاستعداد للمواجهة الافتتاحية ضد سيزارو والتقى برومان رينز اثناء دخوله ,, وفى تلك الاثناء اعلن فريق المذعين عن عدم تواجد الثنائي شيمس ودين امبروز فى هذا العرض لانشغالهما ببعض الأمور الخاصة في الخارج “.

المواجهة الاولى

سيث رولينز يفوز على سيزارو

اجري الفائز سيث رولينز مقابله مع مذيعة عرض الرو تشارلي التي تساءلت عن مصير فريق الدرع وهل يعني ظهوره بمفرده اليوم ان فريق الدرع تفكك من جديد ؟ “.

نفي سيث رولينز هذا الامر وقال ان الفريق مستمر واوضح سبب غياب دين امبروز قائلا ان شريكه يقضى شهر العسل مع زوجته مذيعة عرض سماك داون رينيه يونج واكد على انه سيعود قريبا وسيسترد الفريق بطولة الزوجي مره اخري من شيمس وسيزارو ويصبح الثلاثي ابطال لعرض الرو ,, وعن غياب شيمس اوضح رولينز ان شيمس هو الآخر يقوم بالمشاركة في أحد المعارض في بلاده ايرلندا “.

ظهر نجوم قسم الوزن المتوسط ( الكروزرويت ) يشتكون لمدير عرض الرو كيرت انجل بسبب رفض بطل الكروزرويت انزوي اموري خوض مواجهة على اللقب ,, ليرد انجل ويقول انه من يتخذ القرار هنا وليس اموري واعلن عن مواجهة رباعية والفائز منها يحصل على فرصة المنافسة على لقب الكروزرويت “.

المواجهة الثانية

ساموا جو يفوز على تايتوس اونيل

اظهر الوحش ساموا جو قوة كبيرة فى الفوز على تايتوس اونيل وتحطيم وكيل اعماله كذلك وانسحب بعد انتهاء المواجهة مباشر الى خلف الكواليس “.

اعيدت بعد ذلك مشاهدات من عودة النجمة الانجليزية بايج بعد غياب دام قرابة عام كامل عن عروض اتحاد WWE بسبب الاصابة فى البداية ثم بسبب صديقها المكسيكي البرتو ديل ريو واخيرا الفيديوهات والصورة الجنسبة التي تسربت من هاتفها مؤخرا بسبب احد الهاكرز على حد قولها “.

ظهر النجم الغامض براي وايت بعد غياب طويل بسبب الاصابة بفيرس معدي قبل عرض تى ال سي ,, وصعد الى الحلبة وبدا حديثه الغامض كالعادة وقال انه لم يحظي بفرصة للاحتفال باعياد الميلاد وهو فى سن صغير كباقي المتواجدين داخل الصالة “.

وواصل حديثه وقال انه يحاول دائما إرشادهم للطريق الصحيح لكنهم يرفضون الاستماع له، وهو ما يدفعه للشعور بمتعة الكبيرة عندما يشعر بمعاناتهم جميعا، وأخذ يردد عبارة أن الجميع هنا أموات “.

المواجهة الثالثة

براي وايت يفوز على مات هاردي

ظهر المصارع جيسون جوردان خلف الكواليس مع مدير عرض الرو كيرت انجل وهو يحاول ان يشرح له سبب تركه للحلبة فى مواجهته ضد سترومان الاسبوع الماضي وقال جوردان انه لم ينسحب من الحلبة كما يظن البعض ,, واكد على انه يحتاج لفرصة جديدة من اجل اثبات نفسه ضد الشيطان كين ,, ليوافق انجل على اعطاء الفرصة لابنه جيسون جوردان فى مواجهة جديدة ضد كين فى هذا العرض “.

المواجهة الرابعة ( الفائز يتأهل لمواجهة على لقب الوزن المتوسط )

ريتش سوان يفوز على أريا ديفار ونوام دار وأكيرا توزاوا

ظهر المصارع الياس سامسون على الحلبة وهو يستعد للمواجهة القادمة ضد رومان رينز على لقب القارات وتحدث فى البداية عن غياب ذا ميز للاعتناء بزوجته وبطفله القادمة وطلب من الثنائي بو دالاس وكيرتس اكسل الانضمام له لتقديم معزوفة جديدة وبالفعل بدا الثلاثي يعزف “.

طلب سامسون بعد ذلك من الجماهير ان ( تخرس ) وبدا بتهديد المصارع رومان رينز “.

المواجهة الخامسة ( بطولة القارات )

رومان رينز يفوز على الياس سامسون

استطاع بطل القارات رومان رينز تحقيق انتصار رائع بعد ضربة قاضية سبير على خصمه الياس سامسون الذي قدم مواجهة قد تكون الافضل له حتي الان امام خصم قوي مثل رومان رينز “.

انطلق رومان رينز الى خارج صالة العرض بعد انتهاء المواجهة ولكن قبل خروجه من الصالة باغته المصارع ساموا جو بهجوم عنيف للغاية افقده الوعي واستدعي تدخل بعض من المسؤولين والحكام لابعاد جو عن خنق رومان رينز الذي بقي على الارض ولم يستطيع النهوض بعد هجوم جو العنيف “.

المواجهة السادسة

اسكا تفوز على دانا بروك

عرض فيديو للمصارعة دانا بروك قبل انطلاق المواجهة وهي تسخر من اسكا وتصفها بالمصارعة البطيئة للغاية ولكن اظهرت اسكا عكس ذلك حسيث استطاعة حسم المواجهة خلال 10 ثواني فقط بحركة اخضاع رائعة بشكل سريع للغاية “.

ظهرت بعد ذلك المصارعة بايج برفقة فريقها وعلى طريقة فريق ذا شيلد احاطة الحلبة حول المصارعة اسكا دون الدخول لها وبعدها انسحبت اسكا من على الحلبة الى خلف الكواليس دون حدوث هجوم من فريق بايج “.

دخل المصارع جيسون جوردان الى الحلبة وتحدث حول الاصابة التي لحقت به اثناء مواجهته للوحش سترومان الاسبوع الماضي واكد انها كانت اصابة حقيقية وليس كما يدعي البعض انه انسحب خوفا من ستورمان واكد ايضا انه مصارع محترف ويعرف ما الذي يحتاجه جسمه كمصارع وواصل حديثه وقال انه سيواجه الان المصارع الذي عجز ستورمان عن مواجهته وهو الشيطان كين “.

المواجهة السابعة

كين يفوز على جيسون جوردان

انتهت المواجهة سريعا بالعد على جيسون جوردان الى 10 خارج الحلبة ,, وحاول جوردان العودة مره اخري لرد الهجوم على كين ولكنه لم ينجح بسبب عودة الإصابة في ركبته واثناء تركز كين على ركل ركبة جيسون المصابة ظهر المصارع فين بالرو ليتحدي كين فى مواجهة جديدة “.

المواجهة الاخيرة

فين بالرو يفوز على كين

انتهت المواجهة بقرار من حكم النزال بسبب هجوم كين على بالرو باستخدام كرسي حديدي ولكن لم يتوقف كين عن تسديد الضربات الموجعة لخصمه الى ان وضع رقبته بين كرسي حديدي وكاد ان يقفز عليها ,, ولكن تدخل ستورمان انقذ بالرو الذي ترك الحلبة وغادر “.

حاول كين الهجوم على ستورمان فور وصوله الى الحلبة باستخدام كرسي حديدي ولكن لم يجدي نفعا مع الوحش ستورمان الذي بدا بتنفيذ ضربات قوية ومجنونه للغاية على كين باستخدام سلم حديدي فى البداية ثم كرسي حديدي ادي الى صعوبة بالتنفس لكين الذي خرج مسرعا الى خلف الكواليس مستخدما اقرب مخرج له وظهرت عليه اعراض اصابة اثناء خروجه من الصالة ,, بينما ظل ستورمان يتباهي بهجومه على الحلبة “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x