wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعة 2017نجوم

أخبار جديدة عن تخلى إتحاد WWE عن أهم شخص لديه

أخبار جديدة عن تخلى إتحاد WWE عن أهم شخص لديه

المصدر : INC

من المعروف عن إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية  WWE أنه الإتحاد الأقوى بين الإتحادات فى عالم المصارعة وذلك لكونه يختار مصارعيه وموظفيه بعناية شديدة ولا يمكن أبداً أن يتخلى عن موهبه أو شخص يمكن أن يحقق الإفادة للإتحاد ، إلا أن الإتحاد قد خرج عن تلك القاعدة بتخليه عن أفضل موظفيه على الإطلاق .

حيث قرر الإتحاد التخلى عن أهم الأشخاص داخل هذا الصرح العملاق وهو الموسيقار الشهير ” جيم جونسون ” والذى يعتبر من أسباب شهرة أغلب أساطير المصارعة عبر التاريخ فهو من قام بتأليف موسيقى دخولهم ، وقد أعلن إتحاد WWE عدم تجديد عقد العمل الذى يربطهم بالموسيقار بعد أن إنتهى الشهر الماضى .

وقد ظهرت أخبار جيدة حول ذلك الخبر ، فقد قام الصحفى ” ديف ميلترز ” بتأكيد هذا الخبر بشكل أسف للجميع بأن هذه أخر مدة يقضيها الرائع ” جيم جونسون ” داخل إتحاد WWE ولن يتعاقد معه مرة اخرى .

ومن الجدير بالذكر ان جيم جونسون يعمل فى إتحاد WWE منذ عام 1985 وضع بصمته سريعاً وهو يقدم موسيقى الدخول لأساطير المصارعة ، فكان هو من قام بتأليف موسيقى دخول المصارع الظاهرة ” أندرتيكر ” والمصارع ” ستيف أوستن ” و المصارع ” ذا روك ” ومدير عرض الرو ” كيرت أنجل ” ورئيس الإتحاد ” فينس ماكمان ” وإبنه ” شين ماكمان ” والمصارع ” كريس جيريكو ” وغيرهم من المصارعين المتألقين .

شاهد أيضاً

ماذا سنشاهد فى عرض ” الرو ” الليلة 4/12/2017

المصارع الفتى ” رومان رينز ” يسخر من المصارع المجنون ” دين أمبروز “

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x