wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارغير مصنفمصارعة 2017نجوم

حصرياً : سلسلة مباريات مختلطة بين عرضى سماك داون الأزرق والرو الأحمر

حصرياً : سلسلة مباريات مختلطة بين عرضى سماك داون الأزرق والرو الأحمر

المصدر : INC

أعنلت إدارة الفيسبوك بالتعاون مع إدارة إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE عن إنطلاق سلسلة من المباريات أطلقت عليها ” المباريات المختلطة ” والتى سيتنافس فيها فريق من المصارعين والمصارعات المشاركين من عرض الرو الأحمر ضد مصارعين ومصارعات مشاركين فى عرض سماك داون الازرق .

ومن المقرر أن تلك المباريات ستبث بشكل مباشر على موقع الفيسبوك فى يوم الثلاثاء من كل أسبوع إبتداءاً من 16 يناير 2018 فى العاشرة مساءاً ، كما سيكون عدد الحلقات 12 حلقة مدة الحلقة لا تزي عن 20 دقيقة ، وسيفوز الفريق الفائز بجائزة مالية مقدارها 100 ألف دولار يذهبون إلى المؤسسات الخيرية التى يختاروها .

كما تقوم إدارة الفيسبوك بتحديث إصدار الحلقات لتناسب أجهزة المحمول والتابلت حتى يتمكن الجميع من مشاهدة المباريات من كل مكان بشكل فائق الجودة .

وقد تم تحديد المنافسين والمنافسات من كل فريق على حدى ولكنهم تركوا المنافس الأخير من قائمة كل فريق ليختاره الجمهور بنفسه خلال نسب تصويت على أكثر المصارعين إختياراً من الجماهير وستم الإعلان عن النتيجة النهائية عن التصويت فى الرابع من شهر يناير القادم .

وجاءت قائمة عرض الرو الأحمر لتشمل ” أليكسا بليس، أليشيا فوكس، أسكا ، بايلى ، براون سترومان ،  إنزو أمورى ، فين بالور، جولدوست، نيا جاكس ، ساشا بابكس ، ذا ميز، ومصارع أخر من إختيار الجمهور ” .

كما أن قائمة سماك داون تضم ” بيكى لينش ، بوبى روود، كارميلا ، تشارلوت فلير، جيمى أوسو، لانا ، نايومي، نتاليا ، روسيف، سامي زين، شينسوكي ناكامورا ، ومصارع أخر من إختيار الجمهور ” .

شاهد أيضاً

ماذا حدث بعد عرض سماك داون الأخير

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x