rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباردين امبروزرومان رينزفيديوهاتمصارعة 2017نجوم

رومان رينز ينتقم لدين أمبروز فى عرض الرو الأخير وإتحاد WWE يعاقبه على ذلك

رومان رينز ينتقم لزميله فى عرض الرو الأخير وإتحاد WWE يعاقبه على ذلك

المصدر : INC

شهد عرض الرو الأخير مباراة قوية وشرسة للمنافسة على بطولة القارات جمعت بين المصارع الفتى ” رومان رينز ” والمصارع المدمر ” ساموا جو ” ، وقد توقع جماهير إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أن ينتقم المصارع الفتى “رومان رينز ” من ساموا جو لما فعله به فى كواليس العرض السابق والإصابة التى تسبب فيها لزميله .

ويبدو أن توقعات الجماهير صحيحة حيث فقد رومان رينز أعصابه وقام بضرب خصمه فى ركن الحلبة متجاهلاً أوامر الحكم ، وعندما قام الحكم بالتدخل قام رينز بدفعه بعيداً مما أبر الحكم على إنهاء المنافسة لصالح المصارع المدمر ” ساموا جو ” ولكن يبدو أن جرس النهائية لم يكن كفيلاً لإيقاف رومان رينز .

حيث قام رينز بالهجوم بشكل هستيرى على ساموا جو محاولاً بشتى الطرق أن يسبب له إصابة مثل التى تسبب لها لزميله المصارع ” دين أمبروز ” ، ولكن إداراة الإتحاد لم يعجبها ما فعله رينز لذلك قامت بمعاقبته بدفع غرامة مالية قدرها 5 ألاف دولار لمعاقبته عن ذلك السلوك .

ومن الجدير بالذكر ان تلك هى سياسة الإتحاد المتبعة والتى تمنع تماماً أى إلتحام بين المصارع وحكم النزال أو حتى مع المعلقين فى الخارج أو أى موظف إدارى ، وقد سبق وتعرض العديد من المصارعين لأسوأ من تلك الغرامات عبر التاريخ .

شاه الفيديو

شاهد أيضاً

نتائج عرض الرو الأحمر الأخير 25/12/2017

مباراة قوية بعد إنتهاء البث التلفزيونى لعرض الرو الأخير

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x