wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارعرض صراع الأبطال 2017فيديوهاتمصارعة 2017نجوم

عرض صراع الأبطال 2017 : من هو بطل إتحاد WWE ” ماهال ” أم ” ستايلز “؟!

عرض صراع الأبطال 2017 : من هو بطل WWE ” ماهال ” أم ” ستايلز “؟!

المصدر : INC

شهد عرض إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE مباراة قوية للغاية فى أقوى عروض هذا العام والعرض الأخير فيه أيضاً وهو عرض ” صراع الأبطال 2017 ” ، حيث كانت تلك المباراة للمنافسة على بطولة إتحاد WWE بين المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” وبطل الإتحاد والملقب بالمصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” .

وقد بدأت تلك المباراة بشكل غير مثير إطلاقاً حيث بدأ التنافس يشتدد بعد أن تشابك المصارعين بالأيدى ثم قام بعدها ماهال بتوجه ضربة قوية إلى وجه ستايلز وأخذ بعدها ستايلز يوجه ركلات قوية إلأى ركبة ماهال متعمداً إصابته .

ولكن ما سرعان قام ماهال بدفع خصمه بجانب الحلبة وضربة بطاولة المعلقين ويحاول تثبيته بإستمرار للدرجة التى لم تجعل ستايلز قادراً على التحكم بالنزال بأى شكل من الأشكال .

ولكن تمكن أخيراً ستايلز من السيطرة على خصمه عندما أسقطه من فوق الحبال بقوة على ظهره وسط الحلبة ، وأخذ الإثنين يتبادلا السيطرة والضربات الموجعة والعنيفة ومحاولات التثبيت  ، وبسبب تدخل سمير وسونيل تم إنقاذ ماهال أكثر من مرة من الخسارة على يد ستايلز .

ولكن سرعان ما قام ستايلز بالنزول من الحلبة والهجوم على الأخوان سينج وقام بتنفيذ ضربة قوية على ماهال ثم حركة أخضاع قوية لم يقوى ماهال على تحملها مما دفعه إلى الإستسلام ليصبح بذلك ستايلز بطل الإتحاد من جديد.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

عرض صراع الأبطال 2017 : هل تم طرد ” أوينز و زين ” من إتحاد WWE للمصارعة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x