wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعة 2017نجوم

مصارعة معتزلة تعود إلى عالم المصارعة مرة أخرى

مصارعة معتزلة تعود إلى عالم المصارعة مرة أخرى

المصدر : INC

يبدو أن ما أعلنته ستيفانى ماكمان فى عرض الرو السابق أثار الجدل ليس فقط داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ولكن أيضاً فى عالم المصارعة بشكل عام .

حيث أعلنت المفوض العام لعرض الرو والملقبة بسيدة الإتحاد ” ستيفانى ماكمان ” قيام نزال تاريخى فى عرض رويال رامبل القادم للمنافسة على لقب السيدات فى عرض راسلمينيا 34 ، ويعتبر هذا النزال هو الأول فى التاريخ وسوف يتنافس فيه العديد من المصارعات على طريقة الأقصاء فى شهر يناير القادم وتحديداً فى رويال رامبل 2018 .

وقد أجبر ذلك الخبر العديد من المصارعات أن تتضاعف التدريب ليس هذا فقط ولكن يبدو أن هذا الخبر أجبر بعض المصارعات إلى العودة إلى المصارعة مثل المصارعة القوية ” كاتلين ” .

كما تم التميح لذلك الأمر من خلال المصارعة نفسها والتى قامت بنشر صور لها عبر حسابها على الإنستجرام وهى تتدرب داخل الحلبة من أجل عودتها قريباً ولكن دون أن تشير إلى ذلك من قريب أو بعيد .

ولكن جاء خبر من إتحاد محلى وهو CCW ليقطع الشك باليقين ليعلن رسمياً عن مشاركة المصارعة ” كاتلين ” فى عرض خاص بهم فى شهر فبراير فى أول عودة لها بعد أن غادرت الإتحاد قبل ثلاث سنوات فى إشارة إلى عودتها إلى الإتحاد للمشاركة فى هذا النزال التاريخى .

شاهد أيضاً

أرقام قياسية للمصارعين داخل إتحاد WWE تم تحطيمها فى عام 2017

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x