wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارراسلمينيا 34غير مصنففيديوهاتمصارعة 2017نجوم

أخبار جديدة عن عرض ” راسلمينيا 34 “

أخبار جديدة عن عرض ” راسلمينيا 34 “

المصدر : INC

بعد أن تم الإعلان عن الحدث المحلى لعرض سماك داون وهو عرض إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE الأبرز فى الفترة القادمة وهو عرض” WWE FastLine” والذى سيقام فى شهر مارس القادم والذى سوف يتنافس فيه المصارع الإستثنائى وبطل إتحاد WWE ” إى جى ستايلز ” مع خمسة مصارعين للمنافسة على اللقب .

وسيتنافس الإستثنائى فى مبرااة خماسية أطرافها هم المصارع الأفعى “راندى أورتن” و المصارع اليابانى “شينسوكى ناكامورا” والمصارعين الكنديين ” كيفن أوينز و سامى زين ” ، وهذا يعطى تلميحاً أن راندى أورتن وناكامورا وأوينز وزين لن يفوزواا فى المعركة الملكية فى عرض الرويال رامبل 2018 حيث أنه ليس من المنطقى أن يفوزوا فى عرض رويال رامبل ويفوزوا أيضاً فى عرض راسلمينيا 34 والذى سيقام بعد تلك العروض .

كما أن هناك العديد من الأخبار التى كانت تشير إلى مواجهة تجمع ستايلز المصارع الرائع ” جون سينا ” على بطولة الإتحاد حتى يتمكن جون سينا من كسر الرقم القياسى الذى حققه ريك فلير فى الحصول على البطولات ، ولكن أكد الصحفى الشهير ” ديف ميلترز ” أن جون سينا لن يقابل ستايلز فى ذلك المهرجان وأن مصادر تلك الأخبار لديه موثوق بها .

كما أضاف ميلترز أن الأسماء التى تجبر سينا على الصعود لأرض الحلبة مواهب مثل المصارع الظاهرة ” أندرتيكر ” والمصارع الأسطورى ” جولدبيرج ” والمصارع ” هولك هوجان ” ويمكن إستبعاد هولك هوجان بسبب قضايا العنصرية والفضائج الجنسية لديه من قبل.

وقد رجح ميلتزر أن هناك إحتمالية للإعلان عن العديد من المباريات المشاركة فى مهرجان راسلمينيا 34 فى عرض الرو الذى يحتفل فيه الإتحاد بمرور 25 عاماً على إنطلاق عرض الرو .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

مواجهة جديدة تجمع بين المصارع الفتى ” رومان رينز ” والمصارع الرائع ” جون سينا “

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x