wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعة 2017نجوم

أرقام قياسية للمصارعين داخل إتحاد WWE تم تحطيمها فى عام 2017

أرقام قياسية للمصارعين داخل إتحاد WWE تم تحطيمها فى عام 2017

المصدر : INC

الكثير من المصارعين داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE تمكنوا من تحطيم الأرقام القياسية بين حين والاخر ليثبتوا أنهم أبطال من الدرجة الأولى ، وقد قام العديد من المصارعين بتحطيم تلك الأرقام القياسية فى عام 2017 ليصبحوا أبطال عام 2018 داخل الإتحاد.

لذلك قامت قناة WWE على اليوتيوب بنشر فيديو ضمن فقرة ” القائمة ” يكشف عن الأرقام القياسية التى ظلت قائمة فى عالم المصارعة الحرة قبل أن يتم تحطيمها هذا العام .

وقد تم تحطيم 5 أرقام قياسية وهى فوز المصارع الرائع ” جولدبيرج ” بحزام البطولة ليصبح بذلك بطل بعد 14 عاماً منذ أخر مرة كان يحمل ذلك اللقب وهى أطول فترتين بين البطولتين فى التاريخ ، كما تم تحطيم سلسلة إنتصارات جولدبيرج على يد المصارعة اليابانية أسكا فى عروض NXT هذا العام .

بالإضافة إلى فوز المصارعة القوية ” نتاليا ” بحزام سيدة العرض الأزرق ، كما قامت المصارعة المتألقة ” تشارلوت فلير” بالحصول على 3 بطولات وهى بطولة NXT وبطولة عرض سماك داون وعرض الرو للسيدات ، بالإضافة إلى بقاء كريس جيريكو لأطول فترة فى عرض ” راسسلمنيا ” وأيضاً عدد مشاركات المصارع الأسطورى ” تريبل إتش ” فى عرض ” راسلمينيا “.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

جيندر ماهال يتسبب فى خسارة لإتحاد WWE للمصارعة

الأخبار الأخيرة عن إصابة ” دين أمبروز ” وتأكيد خبر غيابه عن المصارعة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x