wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارعرض صراع الأبطال 2017مصارعة 2017نجوم

أسرار جديدة عن المباراة التمهيدية فى ” عرض صراع الأبطال 2017 “

أسرار جديدة عن المباراة التمهيدية فى ” كلاش أوف شامبيون 2017 “

لم يتبق سوى بضع ساعات على إنطلاق أخر عروض إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وهو عرض ” صراع الأبطال 2017 ” والذى سيتنافس فيه أقوى مصارعين عرض سماك داون الأزرق .

ومن المقرر أن يشهد العرض أقوى مباريتين وهما المباراة بين المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” وبطل الإتحاد والملقب بالمصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” فى مباراة للمنافسة على اللقب ، كما ستنافس الثنائى الكندى ” سامى زين و كيفن أوينز ” فى مباراة تحديد مصيرهما داخل الإتحاد بين ” راندى أورتن ” و ” شينسوكى ناكامورا ” .

وقد أعلن الإتحاد عن إنطلاق المباراة التمهيدية وتغير فى خطة المباريات الرئيسية ، حيث تم تحديد مصير مباراة المصارعين موجو راولى وزاك رايدر كمباراة تمهيدية للعرض والمقرر قيامه فى مدينة بوسطن .

ويبدو أن التنافس والتهديدات لم تكن فقط من نصيب مصارعين المباريات الرئيسية ولكن أيضاً كانت من حق مصارعين المباراة التمهيدية ، حيث تبادل موجو راولى وزاك رايدر التحذيرات والتهديدات بعد أن كانا فريقاً واحداً من قبل .

حيث قام موجو بتحذير رايدر من خلال تغريدة على صفحته على موقع تويتر منذ ثلاثة أيام قال فيها أن عليه أنه يتدرب جيداً لأنه سيقوم بتكسير عظامه فى الحلبة .

ولكن رايدر قام بالرد على موجو وقال له أنه يتجول فى عالم ديزنى لأنه مثله لا يستحق عناء التدريب ، وأن موجو سيعرف من يكون عندما يسحق عظامه فى الحلبة .

شاهد أيضاً

الإستثنائى والمهراجا يتوعدان بعضهما قبل إنطلاق “عرض صراع الأبطال 2017”

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x