wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارعرض صراع الأبطال 2017فيديوهاتمصارعة 2017نجوم

تغيرات غير متوقعة فى مباريات عرض ” صراع الأبطال 2017 “

تغيرات غير متوقعة فى مباريات عرض ” صراع الأبطال 2017 “

المصدر : INC

لم يتبق أقل من 10 أيام على إنطلاق عرض ” صراع الأبطال 2017 ” وهو أخر العروض التى سيشهدها إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE فى عام 2017 ، ومن المتوقع أن يكون عرض صراع الأبطال لا يقل أهمية وقوة عن عروض العام بالكامل .

ولكن ما حدث فى عرض سماك داون الاخير من تغيرات أضاف الكثير من المفاجأت إلى العرض ، حيث أنه تم إضافة نزال أخر إلى عرض صراع الأبطال 2017 ، وتغير نظام بعض املباريات الأخرى .

حيث سيتواجه المصارعين الكنديين ” سامى زين ” و ” كيفن أوينز ” ضد المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” وزميله المصارع اليابانى ” شينسوكى ناكامور ” وأن المفوض العام لعرض سماك داون ” شين ماكمان ” سيكون هو الحكم فى تلك المباراة ، وقد أعلن شين أن إذا خسر أوينز وسامى زين تلك المباراة فإنهما سيطردان من إتحاد WWE .

كما أعلن دانيال براين المدير العام لعرض سماك دون أن هناك تغيرات فى بعض مباريات صراع الأبطال ، فبعد أن كان من المقرر مواجهة المصارعة الجميلة ” نتاليا ” ضد المصارعة وبطلة السيدات فى العرض الأزرق ” تشارلوت فلير ” تم إضافة جميع المصارعات للمباراة ، كما تم تعديل مواجهة مباراة الزوجى بإضافة المصارعين روسيف وإدين إنجلش إلى المنافسة ، وأخيراً تم تعديل مباراة بطولة الولايات المتحدة لتصبح ثلاثية بإضافة المصارع العنيد ” دولف زيجلر” إلى كلاً من ” بارون كوربين ” و ” بوبى روود ” .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

أخبار جديدة عن مباراة ” تريبل إتش ” و ” رومان رينز ” فى أبو ظبى

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x