wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجيندر ماهالفيديوهاتمصارعة 2017نجوم

جيندر ماهال يتسبب فى خسارة لإتحاد WWE للمصارعة

جيندر ماهال يتسبب فى خسارة لإتحاد WWE للمصارعة

المصدر : INC

من المعروف عن إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE إهتمامها الشديد بالمواهب وسعيها القوى لإنضمام ألمع المواهب إلى عالم المصارعة بينن حبن والأخر ولكن أحياناً يترك بعض تلك المواهب الإتحاد ولا يريدون أن يصبحوا جزءاً منها لأاسباب تخصهم مما يسب خسارة للإتحاد بسبب عدم إنضمام تلك المواهب إليهم .

ومن ضمن تلك المواهب المقاتل العنيد والهندى الأصل ” أرجان بولار ” والذى يعمل لدى إتحاد UFC والذى حل ضيفاً على إحدى الصحف البريطانية وأجرت معه مقابلة للحديث عن تاريخه وتفوقه فى إتحاد UFC وكذلك سبب عدم موافقته للإنضمام إلى عالم المصارعة وتوجه نحو فنون القتال المختلطة MMA عقب مشاركته فى الألعاب الأولمبية التى كانت فى مدينة لندن عام 2012 .

وقد صرح أرجان أنه بعد أن حقق الفوز فوق حلبات UFC حصل على عرضين من إتحاد UFC وإتحاد WWE إما أن يستكمل حياته فى إتحاد UFC أو ييذهب إلى عالم المصارعة فى WWE ، ولذلك قام أرجان بالتواصل مع المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” ليسأله عن الأمر.

ولكن جيندر ماهال أجاب إجابة صادمة لأرجان حيث نصحه بالإبتعاد عن الإتحاد لأنه سيعانى فيها من كثرة العروض وإبتعاده عن عائلته لأسابيع وشهور وهذا ما كان لا يروق لأرجان كونه يحب الأجواء العائلية ، واكد أرجان أن حواره مع ماهال كان سبباً رئيسياً فى إبتعاده عن المصارعة رغم عشقه الكبير لها .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

أساطير المصارعة فى إحتفالية الرو فى ليلة الكريسماس

هل سيعود المصارع الطائر ” رى مستريو ” إلى إتحاد WWE للمصارعة ؟!

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x