wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارعرض صراع الأبطال 2017فيديوهاتمصارعة 2017نجوم

عرض صراع الأبطال 2017 : هل تم طرد ” أوينز و زين ” من إتحاد WWE للمصارعة

عرض صراع الأبطال 2017 : هل تم طرد ” أوينز و زين ” من إتحاد WWE 

المصدر : INC

من النادر حدوثه داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE هو أن تكون الإثارة مصطحبة بالخوف ، وهذا ما شعر به جمهور المصارعين والكنديين ” سامى زين ” و ” كيفن أوينز ” خلال مباريتهما مع المصارعين ” راندى أورتن ” و ” شينسوكى ناكامورا ” فى أخر العروض التى سوف يشهدها الإتحاد فى عام 2017 وهو عرض صراع الأبطال 2017 .

حيث كان من المقرر أنه فى حالة خسارة كلاً من أوينز وسامى زين سيطردان من إتحاد WWE بلا رجعة لذلك شهدت تلك المباراة حكمين من نوعاً خاص وهما المفوض العام لعرض سماك داون ” شين ماكمان ” ومدير عرض سماك داون ” دانيال براين ” كحكم ثانً فى تلك المباراة.

وقد بدأت المباراة بقوة شديدة ظهر فيها المصارعين الكنديين أوينز وسامى زين ظهور متردد فى المنافسة خاصةً أنهما مهددان بالطرد من إتحاد WWE ، على عكس ما كان ظاهراً على المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” والمصارع اليابانى ” شينسوكى ناكامورا ” واللذان كانا يصارعان بحماس شديد .

وظل المصارعين تبادل الضربات والهجوم حتى إستطاع أورتن تثبيت سامى زين بعد حركة RKO مذهلة وبدأ شين ماكمان بالعد وقبل العدة الثالثة قام أوينز بدفع دانيال براين إلى شين ماكمان لمنعه من العد ، وظن ماكمان أن دانيال فعلها مقصودة حتى قام بردها عندما قام سامى  بتثيت أورتن .

وظهر توتر شديد بين الحكمين فى ذلك الوقت إلى أن تمكن أخيراً كيفن أوينز من الفوز عندما قام بتثبيت المصارع راندى أورتن ، وقد ظهر ماكمان وأورتن وعلى وجههما أثار للذهول .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

عرض صراع الأبطال 2017 : من المصارع الفائز ببطولة الولايات المتحدة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x