wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارغير مصنففينس ماكمانمصارعة 2017نجوم

لهذا السبب يقيد ” فينس ماكمان ” حرية المصارعين عن الحديث فى الميكرفون فوق الحلبة

لهذا السبب يقيد ” فينس ماكمان ” حرية المصارعين عن الحديث فى الميكرفون 

المصدر : INC

حل كاتب السيناريوهات السابق والمتميز فى عرض الرو الأحمر ” جيمى جاكوبس ” ضيفاً على إحدى حلقات برنامج المصارع العنيد ” كريس جيريكو ” والمعروف بإسم ” Talk Is Jericho ” ، وقد تحدث جيمى عن العديد من الأمور الخاصة بمسيرته داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE .

والذى إنتهى بإستغناء الشركة عن خدماته بعد نشره لصورة تجمعه بنجوم فريق ذا يونج باكس وبوليت كلوب عندما نفذوا مشهد غزو عرض الرو قبل شهور ، كما تحدث جيمى عن علاقته بالمصارع الأسطورى ورئيس إتحاد WWE  “فينس ماكمان ” ، وبالرغم من كل ما حدث إلا أن جيمى علق على علاقته ورأيه بماكمان بأعذب الكلمات ، حيث أثنى على تذوقه للسيناريو قبل تقديمه للجماهير وقدرته الفائقة على ذلك .

كما أضاف أنه كان يؤدى الحورا أمامه قبل ان يقوم أى مصارع بتقديمه إلى الجماهير فوق الحلبة أثناء العرض ، كما تحدث جيمى عن السب الذى يجعل فينس ماكمان يقيد حرية المصارعين فوق الحلبة بسيناريو محدد .

وقد علق جيمى على ذلك الأمر بأن أغلب المصارعين ليس لديهم القدرة على الحديث والإلقاء مما يعنى أن تفقد المنافسة بين المصارعين معناها ، وقد صرح جيمى بأن ” جون سينا ” يعتبر من المصارعين المتميزين والقادرين على التعامل والإلقاء فى جميع المواقف فوق الحلبة مما جعل فينس ماكمان يجعله المصارع الوحيج المسموح له بالتحدث كيف يشاء .

شاهد أيضاً

حصرياً : المصارع الأسطورى ” تريبل إتش ” فى مواجهة فريق ” ذا شيلد “

المصارعات ” فى شكل جديد ” فى مدينة أبو ظبى

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x