rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعة 2018نجوم

أخبار جيدة عن قضية ” إنزو أمورى ” والتى تسببت فى طرده من إتحاد WWE

أخبار جيدة عن قضية ” إنزو أمورى ” والتى تسببت فى طرده من إتحاد WWE

المصدر : INC

بعد أن قام إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بطرد المصارع العنيد ” إنزو أمورى ” من الإتحاد بسبب ظهور سيدة تدعى ” فليومينا ” تدعى أن أمورى قام بالإعتداء عليها جنسياً وتسبب لها العيدد من الإصابات النفسية والجسدية والجميع ينتظر معرفة هل هذا الأمر صحيح أم لا .

وقد تمكن موقع أخبار وفضائح المشاهير TMZ من مقابلة الفتاة ” فيلومينا ” ، وقالت أنها تعرضت للضرب والإغتصاب من قبل إنزو أمورى بشكل مستمر والذى لم يتركها مطلقاً رغم تواسلها إليه ولكنه لم ينصت إليها .

وقد أضافت الفتاة أن أمورى إعتدى عليها فى جميع أنحاء الغرفة وقام بضربها ضربة ثوية على رأسها فقدت وعيها بعدها ، وأنها عندما غستعادت وعيها وجدت إنزو لا زال فى الغرفة يضحك بوجهها عندما طلبت منه الحصول على ملابسها ، وقد قامت بالتركيز أثناء حديثها على مسألة رفضها لإقامة علاقة جنسية معه طوال فترة الإعتداء  .

بدوره خرج المصارع ” إنزو أمورى ” عن صمته وقام بنشر بيان رسمى من محاميه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعى ، وأشار المحامى أن موكله ينفى جميع تلك الإشاعات والإدعاءات التى قالتها تلك السيدة وأنه مستعد لتعاون مع الشرطة لأقضى الحدود للوصول للحقيقة .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

أفضل اللحظات فى عرض الرو الأسطورى 25
 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x