rawwweاخر الاخبارفيديوهاتمصارعة 2018نجوم

ذلك هو تعليق المصارعة ” بايج ” على إستبعادها من المعركة الملكية فى عرض ” رويال رامبل 2018 “

ذلك هو تعليق المصارعة ” بايج ” على إستبعادها من المعركة الملكية 

المصدر : INC

ينتظر جماهير إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE عرض رويال رامبل 2018 وذلك للمباريات القوية التى تم الإعلان عنها داحخل هذا العرض .

ومنها بطولة اليونيفرسال والتى سيتنافس فيها المصارع العملاق ” برون سترومان ” والمصارع العالمى والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” والمصارع العنيد الملقب بألة القتل الحمراء ” كين ” .

وكذلك المباراة الملكية التى سيتنافس فيها أقوى المصارعين فى الإتحاد ، وكذلك الحدث الأكثر قوة وهو المباراة الملكية للسيدات الأولى فى التاريخ والتى تعتبر فخراً لكل مصارعة المشاركة فيها .

ولكن يبدو أن ذلك الفخر لم يصل إلى إحدى المصارعات وهى المصارعة الشابة ” بايج ” والتى تعرضت للإصابة فى إحدى المباريات والتى بعدها تم إستبعادها تماماً من المعركة الملكية لحالاتها الصحية ولتكرار إصابتها بالإرتجاج الدماغى طوال السنوات الماضية مما دفع الأطباء عدم منها شهادة تودى بشفائها لأن ذلك فيه خطر كبير على حياتها خاصةً مع مشاركتها فى العرض .

وقد أثر ذلك الأمر على نفسية المصارعة القوية ” بايج ” كونها شعرت بقوة وفخر كبيرين للمشاركة فى المعركة الملكية وتكوين سيناريوهات عداوة جديدة فى العرض الأحمر ولكن الأمر إنتهى بإستبعادها بسبب الإصابة.

وقد أتى رد بايج من خلال المذيع ” مايك روم ” بأنها من الصعب عليها تأكيد ذلك الأمر وأنه من الصعب عليها إستبعادها عن تلك المباراة ولكنها ستكون هناك لدعم صديقتيها ” ماندى روز وسونيا ديفيل”.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

الإعلان عن أولى مباريات عرض الرو الأسطورى

مفاجأة جديدة فى عرض الرو الأخير

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x