wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتفينس مكمانمصارعة 2018نجوم

رسمياً : فينس ماكمان يطلق حلمه القديم دورى كرة القدم الأمريكية ” XFL “

رسمياً : فينس ماكمان يطلق حلمه القديم دورى كرة القدم الأمريكية ” XFL “

المصدر : INC

تمكن المصارع الأسطورى ورئيس إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ” فينس ماكمان ” من إطلاق حلمه القديم وهو دورى كرة القدم الأمريكية الترفيهى XFL ، وسوف يصبح أيضاً رئيساً لذلك الدورى حيث أنه مالك للشركة الراعية للدروى .

كما تحدث ماكمان عن ذلك الدورى وقال إنه سينطلق فى 2020 وهى المدة الكافية واللازمة للتحضير لذلك الدورى ، كما أضاف ماكمان أن ذلك الدورى لن يؤثر مطلقاً على إنحاد المصارعة WWE الخاص به وسيظل مشرفاً عليه دائماً .

كما أضاف ماكمان أنه لم يصل إلى إتفاق مع أى شبكات تلفزيونية للحصول على حقوق بث تلك المباريات وأنه يضع خطة فى الوقت الحالى للإتفاق على ذلك .

كما أضاف أن ذلك الدورى بعيداً كل البعد عن السياسة وعن الرئيس الأمريكى ” دونالد ترامب ” ، وبذلك لن يتعين على لاعبى الكرة إبداء النشيد الوطنى قبل المباراة ، كما نفى ماكمان أن المشكلة الأساسية فى الدورى لكرة القدم الأمريكية فى الولايات المتحدة هى السبب لإطلاق الدورى .

كما تحدث ماكمان عن قواعد تلك اللعبة حيث قال أنها تشبه كرة القدم الأمريكية ، وسيكون هناك ثمان فرقوسيكون هناك 10 مبارايات فى الموسم الواحد وأن تلك المبارايات ستقام من العديد من المدن فى الولايات المتحدة ، كما أكد فينس أن لا علاقة لعالم المصارعة من قريب أو بعيد بذلك الدورى وأنهما منفصلان تماماً عن بعضهما وأنه سيستعيد بمحترفين فى ذلك المجال ليحظى بأفضل تجربه لحلمه.

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

مروج المنشطات يصرح : رومان رينز أحد عملائى وسوف أثبت ذلك

تريبل إتش يثير الجدل حول مشاركة ” روندا روزى ” فى المعركة الملكية للسيدات فى رويال رامبل 2018

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x