wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباررومان رينزمصارعة 2018نجوم

مروج المنشطات يصرح : رومان رينز أحد عملائى وسوف أثبت ذلك

مروج المنشطات يصرح : رومان رينز أحد عملائى وسوف أثبت ذلك

المصدر : INC

بعد أن حل تاجر المنشطات ” ريتشارد رودريجير ” والذى يعتبر مالك أحد الأندية المعروفة فى مدينة ميامى الأمريكية ضيفاً على إحدى الصحف والتى تحدث فيها عن الحادثة التى تمت لإغلاقه من هيئة مكافحة المنشطات مطلع العام الماضى 2017.

وذلك بسبب تورطه ضمن شبكة كبيرة لإنتاج المواد المنشطة والمحظورة فى الولايات المتحدة بعد إستيراد موادها الخام من الصين وإعادة تصنيعها هناك .

وبعد حديث ريتشارد عن زبائنه من الكبار والمشاهير وكانت الصاعقة عندما تحدث عن بطل القارات الحالى والملقب بالمصارع الفتى ” رومان رينز ” وقال أنه أحد أهم زبائنه ، كما أاف إسم الممثل السينمائى ” مارك ولبيرج ” وغيرهم الكثير مما يبين سبب إيقاف رومان رينز عام 2016 لمدة 30 يوم بسبب إنتهاكه القوانين وسياسة الصحة العامة فى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE .

وقد قام قام المصارع الفتى رومان رينز بالرد على إتهام ريتشارد له خلال بيان قام بتوزيعه على جميع الصحف ووسائل الإعلام وقال فيه أنه لا يعرف ما يقوله ريتشارد وأنه تعلم من الخطأ الذى وقع فيه قبل عامين وتعاقب بما فيه الكفاية وأنه برىء تماماً مما يقول ذلك الرجل وما يثبت ذلك أنه إجتاز 11 إختبار عشوائياً داخل الإتحاد يفيد بصحته البدينة وعدم تعاطيه المنشطات “.

ولكن صرح ريتشارد من جديد أن ما قاله رينز غير حقيقى ، وأنه سيقوم الأسبوع المقبل بنشر إتصالات مسجلة ورسائل بينه وبين رينز تؤيد ما يقوله وأنه كان يأخذ تلك المنشطات فى الفترة التى كان رينز لا يخضع فيها للكشوفات الطبية الخاصة الإتحاد .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

هذا ما قاله عضو قاعة المشاهير ” جولدبيرج ” عن المصارع العالمى ” بروك ليسنر “

أخبار جديدة قد تساعد فى تبريئة المصارع المطرود ” إنزو أمورى “

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x