Royal Rumblewweاخر الاخباررويال رامبل 2018عرض رويال رامبل 2018

نتائج عرض رويال رامبل 2018 الاحداث كاملة

تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل 2018 الكامل

بدا عرض ومهرجان رويال رامبل 2018 على الاستوديو التحليلي بقيادة المذيعة رينيه يونج وضيوفها فى الاستوديو كل من جيري لولير وديفيد أوتنجا وبيرت روزنبيرج وانضمت لهم بطلة سيدات الرو اليكسا بليس فيما بعد للحديث عن المعركة الملكية للسيدات والتي تعتبر الاولى من نوعها فى تاريخ مهرجان رويال رامبل “.

وفى نهاية حديث بطل سيدات الرو بليس رشحت صديقتها المصارعة نيا جاكس بالفوز بالمعركة الملكية ومواجهتها في مهرجان وعرض الرسلمينيا 34 هذا العام 2018 “.

ظهر ابطال الزوجي سيث رولينز وجيسون جوردان خلف الكواليس وتحدث الاخير عن ما حدث بينهم فى الاسابيع الماضية وعن شريك رولينز الاساسي دين امبروز وعن دعم والده كيرت انجل مدير عرض الرو على دعه لهم فى الفترة الاخيرة واختتم حديثه انهم يجيب ان يكونوا على وفاق فى مواجة اليوم “.

المواجهة الاولى

فريق كاليستو ولينسي دورادو وجران ميتاليك يفوز على فريق تي جي بي وغالجهير ودرو جولاك

ظهر النجمين كيفين اوينز وسامي زين خلف الكواليس فى استوديو التواصل الاجتماعي للرد على اسالة المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هواتفهم المحمولة “.

ظهر بطلة سيدات سماك داون تشارلوت فلير فى الاستوديو التحليلي لعرض الرويال رامبل 2018 للحديث عن المعركة الملكية للسيدات ورشحت صديقتها بيكي لينش للفوز بالمعركة او فوز نيكي بيلا فى حال عودتها للعروض مره اخري “.

استضافة رينيه يونج الثنائي سامي زين وكيفين اوينز حيث رفض الاخير الرد على اسالة بيرت روزنبيرج ووافق على الرد على اسالة جيري لولير واصر اوينز رفض تلقي الاسالة من روزنبيرج طوال الحديث “.

طرح جيري لولير سوال لكيفين اوينز عن سبب رفضه للحديث مع روزنبيرج ,, قال اوينز انه لا يعرف من الاساس سبب تواجد هذا الشخص هنا او فى شركة WWE وطلب بطرده من الشركة على الفور وانه مصر على عدم تلقي الاسالة منه اطلاقا “.

المواجهة الثانية

فريق سكوت داوسن وداش وايلدر يفوز على فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

ظهر الاسطورة جي بى ال فى الاستوديو التحليلي لاستعراض ابرز المواجهات المقرر اقامتها فى العرض وتناقش حول هوية الفائزين فى تلك المواجهات  “.

دخل بطل الولايات المتحدة بوبي روود الى الحلبة للاستعداد للمواجهة الثانية من عرض رويال رامبل التمهيدي ضد موجو راولي “.

المواجهة الثالثة : بطولة الولايات المتحدة

بوبي روود يفوز على موجو راولي

تمكن المصارع بوبي روود من الحفاظ على بطولة الولايات المتحدة الامريكية بصعوبة بعد مباراة قوية للغاية ضد موجو راولي “.

ظهر الاسطورة ريك فلير فى الاستويدو التحليلي مع المذيعة رينيه يونج وتحدث حول الاهمية الكبري لمهرجان رويال رامبل بالنسبه له ولاصدقائه الاساطير وتترك بعدها للحديث عن المواجهات المقرر اقامتها فى هذا العرض مع ديفيد أوتنجا “.

احداث عرض رويال رامبل 2018 الرئيسية 

انطلق عرض رويال رامبل 2018 الرئسي بمشاهد مطولة ولقطات من عروض الرويال رامبل فى السنين السابقة وابطال المعارك الملكية فى السنين السابقة وتابعها عرض لاهم المواجهات المقرر اقامتها فى هذا العرض “.

دخل بعد ذلك الثنائي كيفين اوينز وسامي زين للاستعداد للمواجهة التالية على بطولة WWE ضد البطل الحالي اى جي ستايلز “.

المواجهة الرابعة : بطولة WWE

اي جي ستايلز يفوز على كيفين أوينز وسامي زين

تفوق بطل WWE على الثنائي كيفين اوينز وسامي ولكن بقرار خطا من الحكم حيث تفوق ستايلز على كيفين اوينز فى حين لم يلاحظ الحكم ان أوينز لم يكن الشخص القانوني في الحلبة عندما تعرض للتثبيت “.

ذهب الثنائي الى خلف الكواليس على الفور الى المسؤوال الاول عن عرض سماك داون شين مكمان واعترضا الثنائي بشكل كبير على قرار الحكم الخاطئ ولكن لم يهتم شين مكمان بحديث الثنائي واكتفي بالابتسامه والرحيل بعدها “.

المواجهة الخامسة: بطولة زوجي سماك داون

فريق جيمي وجاي اوسو يفوز على فريق تشاد غيبل وشيلتون بينجامين

استطاع فريق الاوسو الحفاظ على لقب زوجي سماك داون بعد ان قام الثنائي بتثبيت فريق تشاد غيبل وشيلتون بينجامين لمرتين متتاليين دون ان يتعرض احدهم للتثبيت “.

بدا الترويج لمواجهة المعركة الملكية على عكس العادة وذلك لان المعركة الملكية دائما ما تاتي فى الحدث الرئيسي للعرض المين ايفنت وليس فى منتصف العرض ,, وذلك بدخول المعركة الملكية للسيدات كحدث رئيسي بدلا من المعركة الملكية للرجال “.

المواجهة السابعة: معركة الرويال رامبل 2018 رجال

الفائز فى المعركة الملكية هو: شينسكي ناكامورا

شهدت المعركة الملكية مفاجئة بعودة دولف زيجلر وري مستريو وايضا شهدت مفاجئة اخري باقصاء سيث رولينز على يد شريكه فى فريق ذا شيلد رومان رينز والمفاجئة الاخري غير المتوقعة هي فوز شينسكي ناكامورا بالمعركة الملكية حيث تبقى اربع مصارعين على الحلبة فى نهاية النزال هم جون سينا وشينسكي ناكامورا وفين بالرو ورومان رينز ,, اقصي فى البداية فين بالرو ثم جون سينا وتبقي رومان رينز وشينسكي ناكامورا استطاع الاخير بصعوبة اقصاء رينز والفوز بالمعركة الملكية “.

بدا التجهيز بعد ذلك لمواجهة بطولة WWE العالمي بين حامل اللقب بروك ليسنر والمصارع كين والوحش ستورمان “.

المواجهة الثامنة: بطولة WWE العالمي

بروك ليسنر يفوز على كين وستورمان

تمكن الوحش البشري بروك ليسنر من الحفاظ على لقب WWE بعد مواجهة قوية للغاية بين الثلاثي الاعنف داخل الاتحاد حاليا ,, واستطاع ليسنر تثبيت المصارع كين بعد ان حطم الدبابة البشرية ستورمان بجوار الحلبة باستخدام كل شئ ووضعه اسفل طاولة المعلقين حتي افقده الوعي تماما وصعد بعدها الى الحلبة للقضاء ايضا على كين وتثبيته “.

بدا بعد ذلك التجهيز لمواجهة الحدث الرئيسي وهي الاولى من نوعها المباراة الملكية للسيدات رويال رامبل 2018 “.

الحدث الرئيسي: المواجهة الملكية للسيدات

الفائزة فى المعركة الملكية للسيدات هى : أسكا

تمكنت المصارعة اليبانية اسكا من الفوز بالمعركة الملكية الاولى للسيدات فى تاريخ WWE بعد اقصاء العائدة نيكي بيلا التي قامة باقصاء شقيقتها بيري بيلا قبل ذلك “.

بدات اسكا فى الاحتفال بعد انتهاء المواجهة لصالحها وانضمت لها كل من اليكسا بليس بطلة سيدات الرو وتشارلوت بطلة سيدات سماك داون وكانت المفاجئة انضمام نجمة اتحاد UFC السابقة روندا روزي لاعبة فنون القتال المختلطة التي قامت بالاشارة الى شعار رسلمينيا 34 فى اشارة منها للمشاركة فى العرض “.

بعد ذلك صافحة روندا الفائزة بالمعركة الملكية اسكا وانسحب من الحلبة وذهبت الى ستيفاني مكمان وصافحتها وانتهي العرض على اشارة من روندا روزي الى شعار الرسلمينيا 34 مره اخري “.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x