rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعة 2018نجوم

الإعلان عن أول مصارعة تشارك فى أول نزال أليمنيشن تشيمبر إقصائى للمصارعات فى التاريخ

الإعلان عن المصارعات المشاركات فى مباراة الإقصاء

المصدر : INC

شهد عرض الرو الأخير ليلة أمس العديد من المباريات الشرسة والنتائج المبهرة ، وكانت هناك مبارايات قوية للتأهيل إلى مباراة الإقصاء للرجال فى عرض الرو القادم.

وقد تأهل العديد من المصارعين إلى المعركة الإقصائية مثل المصارع العنيد ” جون سينا ” ، والمصارع ” إلياس ” وأخيراً المصارع العملاق ” برون سترومان ” .

وبالحديث عن مباراة الإقصاء فقد أعلنت سيدة إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ” ستيفانى ماكمان” بدورها كمفوض عام لعرض الرو عن أن الفائزة بالمعركة الملكية ستكون المصارعة التى سوف تنافسها فى راسلمينيا 34من تفوز فى معركة الإقصاء الأولى فى التاريخ فى عرض الرو  .

ومن الجدير بالذكر أنه لم يتم الإعلان عن أى مصارعة حتى الأن فى تلك المباراة ، والوحيدة التى تم الإعلان عنها هى بطلة عرض الرو المصارعة الجميلة ” أليكسا بليس ” وما زال هناك 5 مصارعين أخرين سيتم مشاركتهم فى ذلك العرض .

ومن الجدير بالذكر أن تلك المباراة الإقصائية هى المباراة الأولى والتاريخية التى قامت ستيفانى ماكمان للإعلان عنها ، حيث أن المباراة الإقصائية كانت بين 6 مصارعين فقط لتصفية المنافس على بطولة اليونيفرسال فى راسلمينيا 34 ، ولكن هذه المرة سيتنافس 6 مصارعات لمواجهة أسكا فى راسملينيا 34 .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

رويال رامبل 2018 : ترتيب خروج المصارعين من المعركة الملكية

نتائج عرض الرو الأخير 29 / 1 / 2018

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x